شبكة صوت الحرية >> أخبار محلية
تفاصيل مصرع اللواء الركن ناصر مهدي بمأرب

شبكة صوت الحرية: (متابعات)
ناصر مهدي فريد
ناصر مهدي فريد

 توافد  الآلاف من أبناء محافظة أبين الى منطقة( أحور) مسقط رأس الشهيد لواء ركن" ناصر مهدي فريد"  للمشاركة في مراسم الصلاة على روحه ومواراة جثمانه الثرى .

وقال موفد (الأمناء نت ) الى هناك أن قبائل حناد والعوالق السفلى والعليا وعدد من القادة العسكريين شاركوا أهل الشهيد ورفاقه تقبل العزاء كاشفا عن معلومات وتفاصيل جديدة عن الطريقة التي قتل فيها اللواء ناصر مهدي ونقل موفدنا عن مصادر مقربة من اللواء ناصر :" أن الشهيد ذهب بمعية قائد النقطة وعدد من الضباط على متن طائرة مروحية لتهدئة الأوضاع المتأزمة بين قبائل محلية بمأرب  وفي طريق العودة استقل الشهيد ناصر وبقية الضباط سيارة مصفحة بينما قائد النقطة عاد بواسطة  الطائرة المروحية موضحا بأن الشهيد قد طلب  بندقية آلية من أحد مرافقية قبل تعرضهم لكمين مسلح استهدفهم في طريق العودة  لتندلع اشتباكات عنيفة بين الجانبين استمرت  ساعة كاملة حيث كانت المروحية تحلق فوق أرض المعركة دون أن تتدخل (بحسب إفادة المصدر) لافتا الى أن الشهيد قتل بعد ترجل الى خارج المصفحة بقذيفة( أر  بي جي )أصابته في مقتل .
Bookmark and Share

 
1 - ابو رياض السدرة
عزاء
رحم اللة الشهيد اللواء الركن ناصر مهدي .
لقد عرفناة اباًواخاًعزيزا عند كل منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الوسطى وكان واللة من الرجال العظماء الذين ما ان يحصل عمل تخريبي الا وكان في مقدمة من يدينوة كان لايعادي احداًلشخصة اويحمل حقداًعلى احد .
كا علماًيحتذى بة في ادارة المعارك وكان ميالاًللسلم حريصاًعلى سلامة ابناء الوطن الواحد مواطنين وعسكريين واننا برحيلة نعزي انفسنا بالمقام الاول ونعزي ابنائة واخوانة وكل محبية وكذا لا ننسى ان نعزي القيادة العسكرية فبرحيلة خسر الوطن موسوعة عسكرية يفتقد لها كل الاجيال فرحمك الله يا فندم ناصر
 
2 - المتابع
ليس هنالك تفاصيل
اولا : يرحم الله الشهيد .. ولكننا لم نجد اي تفاصيل سوى محاولة الدس .ماذا يعني ان الشهيد وهو قائد واكادمي اذا عاد مع قواته برا .خاصة ان هذه القوة مناسبة لحراستة وهو قادر ان يعززها اذا راى الموقف يستحق .. اما الطائرة فان الطيار والقائد لهم الحق في تقييم الموقف واتخاذا القرار في دخول المعركه فما ادراكم ماذا كان يرى كيف تستطيع ان تقدم الدعم والقوات في التماس مباشر مع العدو .. اتقوا الله هذا الخبر هو ايقاع بين الجنوبيين لمصلحة من ..ترحموا على الشهيد فهو قائد كفو مات الموته الذي تمناها خالد بن الوليد .
 
3 - الفيصــــــــــــــل
اللهم شل يده ومن حرضه على قتل الناس
اللهم انت تعلم السر واخفى اللهم عليك بالقتلة المجرمين اللهم عجل في هلاكهم لكونهم عقبة في استقرار اليمن اللهم تقبل يا ارحم الراحمين

الاسم*
موضوع التعليق*
نص التعليق*
شروط نشر التعليق:
- أن لا يزيد طول التعليق عن (550) حرف.
- عدم الإساءة للأشخاص أو المقدسات أو الأديان.
- عدم التحريض الطائفي والعنصري أو استخدام الألفاظ النابية
إقـرأ أيضـاً

يمن الأن
الأكثر قراءة
جميع الحقوق محفوظة لشبكة صوت الحرية © 2011- 2014