الفت الدبعيالفت الدبعي

رسالة هامة لقائد محور تعز

من الذي يقود اللواء ٢٢ هل هو غزوان أم صادق سرحان ؟؟؟
من الذي يقود اللواء ٣٥ هل هو ابو العباس أم عدنان الحمادي ؟؟؟
اذا كان مدير امن تعز ونائبه لا يملكون الامكانيات والعتاد التي استخدمها غزوان في معركته هو وكتائب أبو العباس كما يقولون ؟؟ فهل يعقل أن قيادة المحور ممثلة بخالد فاضل لا تملك الامكانات التي تضبط من خلالها اي عملية تقوض الأمن في تعز ؟؟؟
لماذا عندما تواصل ابو العباس مع قيادة المحور من اجل الشكوى المقدمة منهم تجاه اطلاق النار الذي تم على افراد ابو العباس لم يتم اي تفاعل ؟؟؟
ولماذا يتواصل ابو العباس اصلا مع قيادة المحور مباشرة ولا يتواصل مع الجهة المعنية لضبط هذا الامر وهي ادارة الامن اثناء حدوث المشكلة ؟؟؟؟
المشكلة الامنية في تعز خلفها مشكلة ثقافية سياسية اقتصادية بدرجة اساسية يديرها من وراء الكواليس الفاعلين الرئيسين في مشهد تعز السياسي سواء المتواجدين منهم داخل تعز من الاحزاب السياسية والجماعات أو من خارج تعز ؟؟؟
ومالم يعود محافظ تعز ويترأس اللجنة الامنية ويشكل مجلس سياسي استشاري لتعز يتواجد فيه كافة مكونات تعز السياسية الرئيسية المؤيدة للشرعية بما فيهم الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني يناقش فيه بشكل طاري قضايا تعز الرئيسية المختلف حولها في كافة المجالات (الجيش والامن ،الصحة ،التعليم،الاغاثة ،التعينات،..... الخ ).
ويعقد لقاءات دائمة ومستمرة لهذا المجلس بحيث يكون التوافق هو القاعده الرئيسية لحل قضايا تعز الحالية وفق مرجعية مخرجات الحوار الوطني والقانون الحالي بما يوحد صفوف المقاومة بإتجاه هدفها الاوحد وهو تحرير تعز من مليشيات صالح والحوثي .
مالم يحدث ذلك فالمحافظ شريك اساسي ومساند فيما حدث وسيحدث غدا من تطورات للمشهد في تعز من شأنه تأخير تحرير تعز ،ويدعمه في ذلك دون وعي بخطورة الموقف حزب الاصلاح .

شبكة صوت الحرية -

منذ 7 سنوات

-

1628 مشاهدة

مقالات ذات صلة

أهم التصريحات المزيد