عربي ودولي

الناطق الاعلامي للمقاومة في تعز يوضح حقيقة الكذب الزائف لاعلام الانقلابيين " تفاصيل "

الناطق الاعلامي للمقاومة في تعز يوضح حقيقة الكذب الزائف لاعلام الانقلابيين " تفاصيل "

قتل 47 وجرح 60 من مليشيا الحوثي وصالح في مواجهات اليوم في منطقة وادي الضباب غربا واحياء ثعبات والكمب شرقا .

 

وقال الناطق الاعلامي للمقاومة الشعبية في تعز الزميل رشاد الشرعبي ان  8 من ابطال المقاومة والجيش المويد للشرعيه استشهدوا خلال تلك المواجهات واصيب 16 اخرين واستشهد 2 وجرح 5 من المدنيين .

 

واضاف الشرعبي في منشور له على الفيس بوك بالقول ان القصف العنيف الذي تشنه المليشيا الاجرامية من الحوبان المدخل الشرقي لمدينة تعز لن يؤثر على تقدم المقاومة التي هي في موقع الهجوم مهما قتلت قذائفهم من ابرياء ونساء واطفال ودمرت واحرقت منازل..

 

واكد الشرعبي لقد عجز (الحوثيين) عن التقدم في الحوض وجولة المرور والجمهوري وجبل جرة حينما كانوا لازالوا مسيطرين على جبل صبر والمربع الامني وقلعة القاهرة والامن السياسي وجبل الوعش ووصلوا الى اجزاء من جبل جره وتم دحرهم الى خارج المدينه ولم يبق الا القليل, لتطهيرها من اجرامهم ونذالتهم وتطهير محافظة تعز كلها واليمن قاطبة..

 

واشار الشرعبي ان المقاومة الشعبية بمدينة تعز تشن هجوما كبيرا لاستعادة قصر الشعب ومعسكر الامن المركزي وترد على مدفعية الهاوزر والدبابات التي تقصف المدينه من الحوبان شرقا والجيش المؤيد للشرعية يشن هجوما مماثلا على معسكر اللواء 35 ويستمر في تطويقه وعملية التطهير لمحيطه من القناصة..

 

واكد الشرعبي ان الشيخ حمود المخلافي وقيادات المقاومة بتعز والعميد يوسف الشراجي وقيادات الجيش المؤيد للشرعية يتصدرون المواجهة ويقودون عمليات الهجوم والتطهير ولا يختبئون في الكهوف ويرتدون ملابس النساء للاختفاء كشأن الحوثي وعفاش وقياداتهم.

 

عربي ودولي -

منذ 8 سنوات

-

3975 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد