أخبار الرياضة

نجم تشيلسي السابق يؤكد انتهاء مورينيو فنيا

نجم تشيلسي السابق يؤكد انتهاء مورينيو فنيا

هاجم الروماني أدريان موتو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم سابقا، في الفترة ما بين 2003 و2005، مدربه البرتغالي وقتها والحالي للفريق، جوزيه مورينيو، واصفا إياه بـ"الشخص الزائف" ومؤكدا في الوقت ذاته أنه "انتهى فنيا كمدرب".

 

وقال موتو في تصريحات لجريدة (ديلي ميرور) البريطانية اليومية "كان مدربا عظيما في الماضي، ولكنه شخص زائف. أنه يهتم لأمره فقط، ولا يكترث بما يشعر به لاعبو فريقه. لا يمكن الحديث معه".

 

وتسائل المهاجم الروماني الدولي: "لقد انتهى فنيا كمدرب. لا يمكن العودة بالزمن للوراء. كيف يمكن التعافي من هذا الأمر (من اللحظة السيئة التي يمر بها الفريق)؟".

 

وكان موتو (36 عاما)، الذي يلعب حاليا في صفوف بيون سيتي الهندي أحد أندية الدوري الممتاز، قد لعب تحت إمرة البرتغالي خلال موسمين عندما كان مدربا للـ"بلوز" في ولايته الأولى بين (2004-2007).

 

ويعيش الفريق اللندني أسوأ بداية موسم له عبر تاريخه حيث تكبد ثمان هزائم خلال 15 جولة مرت من عمر البريميرليج، ليحتل المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن مناطق الهبوط.

 

وسقط تشيلسي في فخ الهزيمة في عقر داره في الجولة الأخيرة بهدف نظيف أمام، الصاعد حديثا، بورنموث.

 

وشدد موتو تصريحاته: "من الواضح للجميع حالة عدم الرضا التي يعيشها الكثير من لاعبي الفريق، لماذا؟ بالتأكيد هو (مورينيو) السبب في ذلك".

 

وواصل في نفس الصدد: "أول شيء يفعله هو الذهاب لأهم لاعب في الفريق ويحاول إغضابه. بغض النظر عمن يكون، جون تيري أو فرانك لامبارد، إنه يقوم بهذا الأمر من أجل الاستمتاع. كانت هذه طريقته في تسيير الأمور ولن يتغير أبدا".

 

 

أخبار الرياضة -

منذ 8 سنوات

-

3256 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد