محليات

المستشار مكاوي : يؤكد سلامة نهج الحكومة الشرعية والتحالف العربي في محاربة الارهاب ودك اوكاره

المستشار مكاوي : يؤكد سلامة نهج الحكومة الشرعية والتحالف العربي في محاربة الارهاب ودك اوكاره

ادان الاخ ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية رئيس الحراك الجنوبي المشارك التفجير الارهابي الاجرامي الجبان الذي استهدف عددا من طالبي التجنيد امام مبنى شرطة المكلا عاصمة محافظة حضرموت صباح الاحد .

وقال المستشار مكاوي ان ما جرى من عمل ارهابي جبان انما يؤكد قوة الضربات التي وجهها الجيش الوطني وابناء حضرموت الاشاوس لاوكار تنظيم  القاعدة في حضرموت ، وهو الامر الذي دفع هذا التنظيم الارهابي الى ارتكاب جريمته الانتقامية بهذه الوحشية والبشاعة التي هزت الضمير الإنساني وتهدد الاستقرار والتي ذهب ضحيتها اكثر من 25 شهيدا و60 جريحا .
واعتبر  رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك ان جريمة المكلا تؤكد اهمية الحزم والعزم في مواجهة التنظيمات الارهابية والعمل على اجتثاثها وملاحقتها في اوكارها والقضاء عليها دون هوادة، وتكشف بجلاء حجم المخاطر المحدقة ببلادنا كما يؤكد سلامة نهج الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في محاربة الارهاب ودك اوكاره .
ودعا  مكاوي دول التحالف العربي الى مواصلة اسناد الجيش الوطني ودعمه في محاربة التنظيمات الارهابية في حربه ضد الارهاب وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .  داعيا المواطنين وكافة القوى الوطنية الى التعاون الامني مع قوات الامن والجيش الوطني والتحالف العربي ومساعدتهم في كشف المتورطين والخلايا التى تخدم اهداف القوى الظلامية المرتبطة بالمشروع الفارسي الهدام وزبانيته المتمثل بالحوثي وعفاش .  ودعا  رئيس مكون الحراك المشارك الحكومة الشرعية والسلطة المحلية بحضرموت وعلى رأسها اللواء المحافظ الى الاهتمام باسر شهداء وجرحى  الحوادث الاجرامية البشعة والعمل على ملاحقة من يقفون وراء هذه الاعمال الارهابية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .. سائلا الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1002 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد