أخبار الرياضة

فضيحه : بيان لما يسمى " بالمجلس الانتقالي " بعنوان ( الكرسي مطلبنا ) يكشف حجم التخبط والتناقض وعن حاله السقوط والفشل والصدمة التي وصلوا اليها.

فضيحه : بيان لما يسمى " بالمجلس الانتقالي " بعنوان ( الكرسي مطلبنا ) يكشف حجم التخبط والتناقض وعن حاله السقوط والفشل والصدمة التي وصلوا اليها.

 

في اول تعليق على بيان ما يسمى بالمجلس الانتقالي  الجنوبي حول القرارات الاخيرة للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقاضية باقالة ثلاثة محافظين كانوا من ضمن قوام مجلسي عيدروس اكد سياسيون السياسة العامة لمجلس عيدروس الزبيدي  أصبحت مكشوفة وواضحة للمواطن البسيط والعادي والتى توكد انهم يبحثون عن مناصب وكراسي لتحقيق مطالب خاصة بعيدا كل البعد عن قضية الوطن الجامعة لابناء اليمن .


وقال السياسيون في حديث ل" نبض الشارع " ان كل من تم ادراج أسمائهم ضمن ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي يمارسون ابتزازات شخصية ويتسترون خلف القضية الجنوبية وحلها .

وأشاروا الى ان ورقة التوت سقطت وكشفت حجم التامر على الوطن لتلك الثلة من الانتهازيين الذين اختزلوا حقوق ومكاسب ابناء الجنوب في حفنة من الشخصيات التى لا يعول عليها بناء الاوطان .

واعتبر السياسيون ان الرئيس هادي استطاع بحنكته السياسية ان دفن مجلس الزبيدي ويضع مسمار النهاية على نعشهم ويقضي على حلمهم الزائف بمثل هكذا قرارات .

الناشط الجنوبي احمد العيدروس كتب تعليقا في صفحتة على الفيس بوك قال فية " الرئيس ?ادي اعط الجنوبين اكثر من 75%من السلطة ولم نسمع اي اعتراض او انتقاد لابناء الشمال لماذا واذا اقال مسؤل جنوبي صحتوا ونددتوا وشجبتوا وغنيتوا وكذبتوا بأسم القضية الجنوبية والدعوى مناصب وطالما وانت تقول شرعية احتلال لماذا تقبل مناصب?ا
الدعوى مناصب .

وكتب الناشط ( احمد ماهر ) البيان الذي اصدر يأكد ان أعضاء المجلس الانتقالي همهم المناصب وقرارات هادي كانت صدمه لهم .

أخبار الرياضة -

منذ 6 سنوات

-

3043 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد