محليات

رئيس الوزراء يشيد بجهود السلطة المحلية في إطلاق عجلة التنمية الاقتصادية بمحافظة مأرب

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب وكافة الأجهزة المختصة في إطلاق عجلة التنمية الاقتصادية من خلال استئناف تصدير النفط الخام، بما يعود بالفائدة على المحافظة والاقتصاد الوطني بشكل عام. حسبما نشرته وكالة الأنباء سبأ.


وأكد رئيس الوزراء خلال لقائه يوم الأحد، محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية في جهودها المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في مختلف الجوانب.


وشدد رئيس الوزراء على أهمية التسريع بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة لمحافظة مأرب، بما فيها في مجال البنى التحتية خاصة مطار مأرب ومشاريع الطرق الحيوية وغيرها، منوها بما تحظى به محافظة مأرب من اهتمام لدى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية نظرا لما قدمته من نموذج متميز في تحقيق النهوض والتعافي من الحرب التدميرية التي شنتها مليشيا الحوثي، ضمن مخططها التخريبي الذي استهدف اليمن واليمنيين دون استثناء.


وثمن محافظ مأرب الدعم الحكومي المستمر لقيادة السلطة المحلية ومتابعة رئيس الوزراء اليومية لمستوى الأداء وتوجيهاته بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات .. مشيرا إلى ان الجهود جارية وبوتيرة عالية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة، بما فيها الممولة من شركاء اليمن في التنمية من الدول والمنظمات المانحة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

610 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد