شريط الإخبار

محليات

صراع اجنحة.. شقيق قيادي في الانتقالي يتهم عبدالدائم بنهب 800 أرضية بعدن


اتهم الصحافي مشعل الخجبي، مدير مكتب أمن عدن، العقيد عبدالدائم، بالاستيلاء على 800 قطعة أرضية في العاصمة المؤقتة عدن. 


وقال الخبجي -شقيق القيادي في المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا (ناصر الخبجي)- إن عبدالدائم مدير مكتب أمن عدن مع مستثمر وهمي يدعى (باعوضة) قاما بتأليف فيلم هندي وسلسلة طويلة من التحايل والتزوير واستخدام القوة واطقم شرطة عدن للسطو على اكثر من ٨٠٠ قطعة ارض في عدن.


وأضاف: خصوصاً بعد ملايين البلاغات والرسائل والوقائع التي لم تتعامل معها ما يؤكد انك راضي عن الامر وان عبدالدائم مجرد شماعة وانه مجرد موظف بسيط يدير لك الامور اي العامل حقك.


 وأردف بالقول: بحكم الصداقة السابقة والاحترام ممكن الواحد يتغاضى على قضية قضيتين بحكم اني لا ادعي المثالية لكن ان نتغاضى على ٨٠٠ قطعة ارض اي ٨٠٠ اسرة تعول على تلك الاراضي.


وقال: على رأسها ومن الاسر التي اعرفها ارملة شهيد ينتمي للضالع واستشهد في جعولة بحرب ٢٠١٥م وهي بلا عائل ولايوجد لديها حتى ابن يشد إزرها لاغير ٣ فتيات لديها وسبق وتوسلت كثيرا دون إنصافها فهذا لايمكن ان يكون سوء إدارة ولا اخطاء بل هو ظلما عظيم وفساد مهول ومع سبق الاصرار والترصد،


واستطرد نتحدث هنا عند مخطط بكاملة يا محمود يامستشار ياكبير وتحديدا المخطط الواقع خلف الانشاءات والمجاور لمنطقة البساتين ولانتحدث عن قطعة ارض واحدة او اربع او عشر او عشرين.


واختتم: ٨٠٠ قطعة اقل قطعة اصبح يبلغ سعرها حاليا ٥٠ مليون ريال يمني وتثبت كل الدلائل ان هناك تفاهم بين ادارة عدن والمستثمر الوهمي باعوضة بسلبها وبحماية اطقم وجنود تابعة لشرطة عدن

محليات -

منذ شهر

-

177 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد