محليات

مناقشة خطط أداء صندوق النظافة والتحسين بتعز


ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، الخطط المتعلقة بأداء صندوق النظافة والتحسين والاجراءات الهادفة الى تفعيل وتيرة العمل لرفع وترحيل القمامة والمخلفات من الشوارع وتحسين مظهر المدينة.



وشدد محافظ تعز خلال اجتماعه، بأعضاء مجلس ادارة الصندوق، على بذل مزيد من الجهود وتوسيع خارطة العمل بحيث تشمل جميع الاحياء والشوارع.



واكد على اهمية ترشيد الانفاق وتوجيه المبالغ المتحصلة لاصلاح الاليات وشراء معدات جديدة، محذرا من تراكم القمامة والمخلفات في الشوارع والاسواق بالتعاون مع المديريات.



واكد المحافظ شمسان، حرص واهتمام السلطة المحلية بقضية النظافة كونها تتعلق بحياة الناس وصحتهم، مشدداً على ضرورة العمل علي فترات وتفعيل الكادر العامل في عملية الترحيل ورفع القمامة.



وقال أن إعادة تشكيل مجلس إدارة الصندوق سيسهم في تحسين مستوى الاداء للمرحلة القادمة بالاضافة الى التخطيط المستمر والشفافية في تحصيل الموارد وتوجيهها في تحقيق مستوى عال من النظافة.



واستمع المحافظ، من مدير صندوق النظافة والتحسين عبد الله جسار، الى تقرير مفصل حول أداء الصندوق وأعمال رفع القمامة ومشاريع تحسين الشوارع ومداخل المدينة وارتفاع مستوى التحصيل والتدريب والتأهيل واهتمام الادارة بالعمل اليومي وتجاوز الصعوبات والعوائق التي يواجهها الصندوق.

محليات -

منذ 3 سنوات

-

548 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد