محليات

بناءً على قرارات مجلس الوزارء.. توجيهات بسرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء

شدد وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، الثلاثاء، على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء بناء على قرارات مجلس الوزراء بهذا الشأن وأي إجراءات كانت في السابق تتم عبر صنعاء.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بعدن لمناقشة أوضاع قطاع النقل والملاحة الجوية ونشاط الهيئة العام للطيران المدني وما تقدمة من خدمات لشركات الطيران وخطة عملها لتطوير نشاط الملاحة والمطارات في المحافظات المحررة، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأكد وزير النقل على رفع كفاءة وأداء نشاط الهيئة، باعتبارها إحدى المؤسسات السيادية وسلطة الدولة اليمنية الشرعية في مجال الملاحة الجوية والطيران والأرصاد واستكمال ما تبقى من ترتيبات مؤسسية وأعمال تنظيمية تساعد الهيئة على تقديم خدماتها بصورة أفضل.

وتطرق اللقاء الذي ضم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح بن نهيد إلى عدد من المقترحات والمناقشات الهادفة إلى تطوير وتأهيل المطارات وخطط الوزارة والهيئة بهذا الشأن.

الى ذلك تفقد وزير النقل ورئيس هيئة الطيران، سير العمل بمطار عدن الدولي، وعقد لقاء بقيادة الهيئة والمطار ومستشار البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وكذا ممثلي الشركة المقاولة، لأعادة تأهيل وتحديث مطار عدن بهدف مناقشة سير المشروع والصعوبات التي تعترض نشاط الشركات المقاولة.



محليات -

منذ سنتين

-

1100 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد