محليات

للعام الرابع على التوالي .. جمعية شباب الأمل تحتفل بتوزيع كسوة العيد على الأيتام في عزلة بلاد الوافي

احتفلت جمعية شباب الأمل الاجتماعية التنموية صباح اليوم وللعام الرابع على التوالي بمشروع توزيع كسوة العيد على الأيتام في منطقة قشيبة وبني خيلة والعنين بعزلة بلاد الوافي مديرية جبل حبشي- تعز لرسم البسمة على شفاههم، وتلبية لما يحتاجه المجتمع في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء المجتمع.


 هذا وقد بدأ هذا باحتفالية متميزة حضرها عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والاستشارية بالجمعية ووجهاء وأبناء المجتمع، تخلله العديد من الفقرات والكلمات المعبرة عن المناسبة التي دأبت الجمعية على تنفيذها سنويًا. 

 

من جهته حيا رئيس الجمعية الأستاذ محمد سعيد ناصر كل الحاضرين في هذه الاحتفالية كلًا باسمه وصفته وتفاعلهم المستمر مع كل المشاريع التي تقيمها الجمعية، كما تقدم بشكره وامتنانه للجنود المجهولين من أعضاء الهيئة الإدارية القائمين على هذا المشروع، لكل فاعلي الخير لما يقدمونه من دعم سخي لتنفيذ مشاريعها، مؤكدًا أن الجمعية ستكون مع أبناء المجتمع في السراء والضراء ولن تألوا جهدًا في خدمته، وهنأ المجتمع بقدوم عيد الأضحى المبارك اعاده الله على الجميع بالخير.


واختتمت الاحتفالية بتوزيع كسوة العيد على الأيتام دون سن 12 عامًا ل 64 يتيمًا ويتيمة في قشيبة وبني خيلة والعنين.



من جهتهم عبر وجهاء وأبناء المنطقة عن تقديرهم لكل ما تقوم به الجمعية خدمة لأبناء المجتمع، وهذا ليس بجديد عليها، متمنين لها التوفيق والنجاح الدائم في كل أنشطتها المستقبلية.

محليات -

منذ 11 شهر

-

6021 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد