آخر تحديث | الجمعة 19/07/2019 ساعة 01:20 |صنعاء
نائب رئيس الوزراء يلتقي مدير عام شرطة الضالع

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري" اليوم الخميس" مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد عدلان الحتس، للوقوف على القضايا والمواضيع المتعلقة بالأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل تعزيزها وتطويرها بما يسهم في استتاب الأوضاع واستقرارها.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء، حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية على استقرار الأوضاع الأمنية بمحافظة الضالع وإعادة تفعيل دور ونشاط مختلف الأجهزة الأمنية، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة إدارة شرطة محافظة الضالع ومنتسبيها.

 

وشدد الوزير الميسري، بحسب وكالة" سبأ" على أهمية بذل المزيد من الجهود بما يسهم في إعادة الاستقرار لهذه المحافظة التي عانت الكثير من المشاكل والأحداث والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي للمواطنين.

 

من جانبه استعرض مدير عام شرطة محافظة الضالع الحالة الأمنية في المحافظة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا مضنية لتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين ومحاربة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

 

وثمن حرص نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على تطوير أداء الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع وتأهيل كوادرها ومنتسبيها ومتابعته المستمرة لعمل الأجهزة الأمنية والأوضاع الأمنية بالمحافظة.