أخبار وتقارير

حملة عشانك ياعدن تدشن مشروع العيد عيدين

حملة عشانك ياعدن تدشن مشروع العيد عيدين

دشنت حملة (عشانك ياعدن ) والتي يتبناها الشخصية الوطنية الشيخ احمد العيسي عصر هذا اليوم مشروعها المتميز والذي اطلق عليه (العيد عيدين عيد النصر وعيد الفطر ) .

 

ويستهدف المشروع 600 اسرة من الاسر النازحة ومن المقرر ان يغطي كسوة 2400طفل وسيتم تنفيذه على مرحلتين في عيد الفطر ،وعيد الاضحى .

 

 وقالت رئيس الحملة  مها السيد ان مشروع العيد عيدين يستهدف الاسر النازحة في منطقتي المنصورة والشيخ عثمان القانطين في المدارس والفنادق نزحا من مناطقهم وهربا من الموت من مختلف المديريات في عدن ومن لحج وابين .

 

واضافت السيد ان المشروع يهدف الى خلق روح التعاون والتعاضد والرحمة بين سكان عدن ورسم البسمة في شفاه اطفال المدينة الذين حرمتهم جحافل الحوثي وصالح من العيش بأمان واستقبال فرحة العيد بديارهم مشيرة الى ان المشروع يعد اقل واجب يقدم لأهالي عدن الباسلة وكل الشكر والتقدير موصول للشيخ احمد العيسي الذي اثبت بحق انه رجل المواقف الانسانية في كل الظروف ، ونسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناته.

 

من جانبة اشار محمود زاهر المدير التنفيذي للحملة بأن حملة عشانك ياعدن نفذت العديد من المشاريع الخدمية والاغاثية والتوعوية للمواطنين في العديد من المجالات في مدينة عدن وبالذات في هذه الظروف التي تمر بها المحافظة حيث قمنا بالمساعدة في ايواء الاسر النازحة التي نزحت من مديريات عدن ولحج وابين والتي تعاني من ويلات الحرب .

 

وقال : واستطعنا من خلال الحملة  تغطية العديد من الاحتياجات لتلك الاسر وحملة عشانك ياعدن هي ضمن سلسلة الاعمال الخيرية التي يتبناها " العيسي "  .

 

 وعلى الصعيد ذاتة اكد الشيخ احمد العيسي الراعي الرسمي للحملة أنه لم يقم الا بالواجب الذي يفرضه عليه الدين الاسلامي الحنيف في اغاثة الملهوف ونجدة المكروب ومهما عملنا من اعمال فلا يمكن لنا ان نوفي شيئاً من ماقدمته عدن واهلها الطيبين لذلك جاء دورنا في رد الجميل لهؤلاء الناس الذين لم نرى منهم الا كل المدنية والسلم والسلام .

 

واختتم العيسي حديثة " نسال الله العلي القدير في هذه الشهر الكريم ان يزيح عنهم الغمه ويلطف بهم وسنظل الى جانبهم حتى تحقيق النصر الكامل ودحر المعتدين من عدن الحبيبة وفي الاخير لا ننسى مجهود شباب وشابات عدن الذين يعملون في هذه الحملة والذين اثبتوا بحق انهم عماد المستقبل المشرق لهذه المدينة.

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

3694 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد