محليات

" مروان الغفوري " يفضح ادعاءات الحوثي .. واغلبية اليمنيين مع التحالف العربي وبالارقام " تفاصيل "

" مروان الغفوري " يفضح ادعاءات الحوثي .. واغلبية اليمنيين مع التحالف العربي وبالارقام " تفاصيل "

أجر الناشط السياسي اليمني مروان الغفوري  عملية استطلاع رأي حول سؤال "هل تؤيد إيقاف العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن"..

 

وقال الغفوري في منشور له على صفحة الفيس بوك الخاصة به انه اشترك ٢٥٠١ في عملية الاستطلاع، وكانت النتيجة لافتة وقوية وغير متوقعة كون المشاركين يمثلون جميع القوى والمكونات السياسية في الداخل والخارج .

 

وكشف الاستطلاع  حقيقة ادعاء ومزاعم المليشيات الحوثية حول انه يمثل الشعب اليمني والذي يقدر باكثر من 25 مليوني يمني .

 

وكانت النتيجة للاستبيان حول استمرار الضربات الجوية لقوات التحالفة حسب ما نشرة الغفوري كالتالي " ٩٤٪ قالوا لا لإيقاف العمليات العسكرية في اليمن فيما حصل 6 ٪ قالوا نعم لإيقاف العمليات العسكرية في اليمن.

 

واضاف الغفوري ان الاستفتاء شمل عينة من اليمنيين في المحافظات التي تتعرض للحروب الحوثية: تعز، مأرب، البيضاء، ومدن الجنوب.

 

وقال الغفوري  إن العينة عشوائية إلى حد كبير كونها لم تضع أي معايير إدخال أو إخراج سوى شرط واحد: أن يكون المشترك في التصويت ينتمي إلى المحافظات التي تتعرض للتدمير من قبل الآلة العسكرية الحوثية. وكمحاولة لفلترة العملية قمنا بإلغاء ٢٣٧ صوتاً.

 

يذكر ان صفحة الناشط مروان الغفوري يتابعها حوالي ٧٠ ألف. وهم متابعون ينتمون إلى كل المكونات والاحزاب السياسية اليمنية في الداخل والخارج .

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

2296 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد