محليات

مقتل أكثر من 20 من مليشيا الحوثي في معارك عنيفة بتعز وتكبيدهم خسائر كبيرة بالعتاد

مقتل أكثر من 20 من مليشيا الحوثي في معارك عنيفة بتعز وتكبيدهم خسائر كبيرة بالعتاد

قال مصدر في المقاومة لشعبية بتعز " ان اكثر من 20 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قتلوا ، اليوم الثلاثاء ، في معارك عنيفة مع ابطال المقاومة في المحافظة ". 

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان المعارك العنيفة التي شهدها حي " ثعبات " و محيط القصر الرئاسي ، وجبل حبشي، و منطقة " الربيعي " غربي المدينة ، أسفرت ايضا عن اصابة 34 من المليشيا . 

و استشهد 4 شهداء وجرح 19 من أبطال المقاومة الشعبية وجرح 7 من المدنيين جراء القصف العشوائي الذي استهدف الاحياء السكنية ، بحسب ناطق المقاومة .

الى ذلك تمكن أبطال الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ، اليوم من تفجير دبابة وإحراق طقم عسكري عليه مضاد طيران 23 في منطقة الربيعي ، غربي المدينة ، بعد صدهما لهجوما عنيفا للمليشيا . 

كما تقدمت المقاومة الشعبية في جبهة ثعبات - العسكري الى منزل محمد عبدالله صالح ، بعد أن صدت هجوما شرسا على المنطقة واستولت على عربة (بي ام بي ) وتكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة .

كما إستعادت المقاومة الشعبية نادي الضباط المجاور لقيادة محور تعز وجامع العرضي في الجحملية ، بعد تطهيره من مليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية .

الى ذلك ، قصف طيران التحالف العربي ، اليوم ، معسكر الدفاع الساحلي ومنطقة المحجر بالمخاء ، حيث تم تدمير مخازن ضخمة للاسلحة والآليات العسكرية.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1400 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد