أخبار وتقارير

حفل اشهار تعريفي للملتقى الاعلامي لمنظمات المجتمع المدني في اليمن )

 حفل اشهار تعريفي للملتقى الاعلامي لمنظمات المجتمع المدني في اليمن )

اقيم صباح اليوم بقاعة دريم هول بمحافظة عدن حفل اشهار تعريفي للملتقى الاعلامي لمنظمات المجتمع المدني لكل من محافظة ( عدن ن لحج ، ابين ، والضالع ) .


وخلال الحفل الذي شارك بحضوره عدد من وسائل الاعلام المختلفة بالاضافة لمشاركة عدد من ممثلين منظمات المجتمع المدني في المحافظات الاربع الذي اتوا لمعرفة اهمية واهداف وما سيقوم به الملتقى من ادوار مساعدة لعمل المنظمات امام الجهات الدولية المانحة .              

 


ولقد أوضح محمود عبد رئيس وصاحب فكرة تأسيس هذا الملتقى  الاعلامي في اليمن نوعية الاهداف والاستراتيجية القادمة للملتقى في عمله ن واشار إن الملتقى احدى ابراز اهدافه هو دعم عمل منظمات المجتمع المدني وبالتحديد في كل من عدن ولحج والضالع وابين من جانب اعلامي وتوضيح الجانب الفعلي والايجابي لعملهم امام المنظمات الدولية المانحة . 

                                          
وأضاف انه هناك قاعدة بيانات سنسعى الى تجميعها عبر استمارات خاصة ستعطى لاي مؤسسة او جمعية او مبادرة لتعبئتها حتى يكون هناك فكرة شاملة عن نوعية اعمال وانشطة هذه المنظمات والاختيار سيكون للجهة الدولية في الدعم ..          

 

                                           
 من جهة ثانية اشار الاخوة القائمين على حفل من الملتقى الاعلامي إلى اقامة فعالية اخرى بتاريخ 2015/12/2م وخاصة بمشاركة كل منظمات المجتمع المدني في الاربع المحافظات التي اعلنت عن مشاركتها وانظمامها بهذا الملتقى الاعلامي الأول من نوعه باليمن مثل ما صنفه القائمين على هذا العمل .                                                    

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

1236 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد