أخبار وتقارير

وزير الخارجية يلتقي موظفين ديوان الوزارة بعدن وغادر إلى أبو ظبي بزيارة رسمية

وزير الخارجية يلتقي موظفين ديوان الوزارة بعدن وغادر إلى أبو ظبي بزيارة رسمية

التقى معالي وزير الخارجية د رياض ياسين اليوم بموظفين ديوان وزارة  الخارجية بعدن .

وفي اللقاء رحب معالية بالموظفين والموظفات بوزارة الخارجية وحثهم على بدل الجهود لأجل العاصمة عدن وتلبية مطالب المواطنين من خلال عملهم .

 موضحا :إنه وتنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيسعبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بدأنا ممارسة مهامنا في العاصمة عدن وافتتاح ديوان وزارة الخارجية بالمحافظة وتلمس سير العمل في و أوضاع الموظفين ومستوى الأداء ومستوى النجاحات والإنجازات التي تحققت لمعالجة مختلف الإشكاليات التي تواجه نشاطها

وأكد وزير الخارجية خلال كلمته أمام موظفين ديوان عام الوزارة  حرصه على مواصلات اللقاءات بقيادات وموظفي  الوزارة وأنه على تواصل دائم مع قيادات السلطات المحلية بغية إشراك كافة الجهات في إعادة تطبيع سير العمل في البلاد.

هذا وغادر معالي وزير الخارجية العاصمة عدن بعد زيارة استمرت بضعة أيام متوجها الى أبو ظبي في زيارة رسمية .

ومن المتوقع عودة وزير الخارجية د رياض ياسين الى عدن للممارسة مهام عملة في ديوان الوزارة .

وكان معالي وزير الخارجية د رياض ياسين  افتتاح ديوان وزارة الخارجية في مدينة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد بالتزامن مع عودة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى عدن.

ويأتي افتتاح وزارة الخارجية في إطار إعادة الشرعية للمؤسسات الرسمية وتطبيع الحياة وإنعاش المرافق الحكومية وبدء استئناف عمل وزراء الحكومة من العاصمة المؤقتة عدن لتقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المحافظات بناءاً على توجيهات الرئيس هادي.

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

1258 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد