محليات

اخــر التطورات الميدانية من جبة الراهدة " تفاصيل + صورة "

اخــر التطورات الميدانية من جبة الراهدة  " تفاصيل + صورة "

صرح مصدر مسؤول في المقاومة الشعبية في مديرية القبيطة بين تعز ولحج بأن مليشيا صالح والحوثي حاولت اليوم التقدم واقتحام مديرية القبيطة وإسقاطها بأيديهم ، لكن المقاومة حالت دون ذلك وعملت على دحر المليشيا وطردها .. 
 
وقال المصدر بأن الغزاة الإرهابيين من مليشيا صالح والحوثي قد حاولوا التقدم صباح اليوم الأحد إلى منطقة (المغنية-الكعبين) إلا أن المقاومة كانت أكثر حزما وصموداً في مواجهتهم ، وسرعان ما لبى أبناء المديرية نداء المقاومة ليشكلوا تكاتفا وتوحدا قوياً وغير مسبوق واتجهوا إلى مواقع الاشتباكات وعلموا الغزاة دروسا قاسية ، حيث نجحوا في دحرهم إلى منطقة الصلبة التي كانت المليشيا تتمركز فيها سابقاً .. 
 
وأكد المصدر بأن المقاومة قد ألحقت بالغزاة خسائر فادحة وكبيرة من الأرواح والعتاد ، فقد تم قتل العشرات إلى جانب أسر وفرار العديد منهم كذلك .. 
 
هذا وقد حذر المصدر جماعة الحوثي وصالح الإرهابية حسب وصفه من التفكير مرة أخرى بمحاولة اقتحام المديرية ، مشيراً إلى أن المقاومة ستعمل على دحرهم بالطرق التي يعرفونها جيداً ، محذراً كذلك في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الوقوف إلى جانب المليشيا الإرهابية التي تتبع المخلوع صالح وحليفه الحوثي . 
 
و أوضح المصدر بأن هذه المليشيا تحاول إسقاط مديرية القبيطة بسبب موقعها الاستراتيجي المطل على محافظة لحج وعدن والعديد من المحافظات الجنوبية التي يحاول صالح والحوثي الوصول إليها بعد أن تم دحرهم منها بالقوة ..
 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1693 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد