محليات

الرئيس هادي :يد العدالة ستطال أولئك المجرمين الذين يسعون في الأرض فساد

الرئيس هادي :يد العدالة ستطال أولئك المجرمين الذين يسعون في الأرض فساد

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بمدير أمن محافظة لحج العميد عادل الحالمي أطمأن من خلاله على صحته وهنأه بالسلامة جراء العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدفه وراح ضحيته عدد من الآمنين الأبرياء بينهم الطفل الشهيد عبدالله احمد ناصر الجعدني.

وقال رئيس الجمهورية "ان تلك الوسائل والأعمال الرخيصة والغادرة التي تستهدف الأبرياء والآمنين في مساكنهم دليل على الفكر الخاوي والإفلاس الذي تنطلق منه تلك الجماعات المغرر بها لتنفيذ أجندة دخيلة لا يقرها شرع ولا دين ولا أخلاق".

وأضاف فخامته" إن يد العدالة ستطال أولئك المجرمين الذين يسعون في الأرض فساد ويقتلون النفس المحرمة ويروعون النساء والأطفال من خلال أعمالهم التي لا تمت لديننا الإسلامي بصلة".

وحيا رئيس الجمهورية الجهود الحثيثة التي يقوم بها مدير أمن لحج العميد الحالمي في سبيل تطبيع الحياة وعودة الأمن والاستقرار لمدينة الحوطة المسالمة ،ووضع حداً لعبث تلك الجماعات المارقة التي استمرأت في سفك الدماء وتشريد الأهالي وقتل الأبرياء.

وعبر فخامة الرئيس عن عظيم حزنه ومواساته لاسر واهالي الشهداء ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ،متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

866 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد