محليات

مصادر تكشف علاقة " محمد عايش " بالاعتداء على " نائف حسان " " تفاصيل "

مصادر تكشف علاقة " محمد عايش " بالاعتداء على " نائف حسان "  " تفاصيل "

كشفت مصادر اعلامية لـ " شبكة صوت الحرية " عن وجود خلافات سبقت الاعتداء بالضرب على الزميل الصحفي " نائف حسان " اليوم السبت مع احد الصحفيين المتحوثين في العاصمة صنعاء .

 

وقالت المصادر ان رئيس تحرير صحيفة الاولى " محمد عائش " تهجم على ناشر ورئيس تحرير صحيفة الشارع " نائف حسان " بالفاظ بذيئة لا تليق بالوسط الاعلامي .

 

واشارت المصادر الى ان سبب الخلاف الذي طرى بين " حسان وعايش " كان على خلفية تراجع مستوى الصحيفة المملوكة للصحفي  " نائف حسان " والتى كان يرئس تحريرها " محمد عايش " وهي صحيفة الاولى .

 

واضافت المصادر لـ " شبكة صوت الحرية "  ان صحيفة الاولى تراجعت التوزيع لها  من 30 الف نسخة يومية الى 9 الف نسخة بعد ان حولها " محمد عايش "  الى صحيفة ناطقة باسم المليشيات الحوثية قبل ايقافها منهم .

 

 

من جانبة كتب الصحفي اليمني احمد الزرقة مقال تحت عنوان " الصحافي الملشاوي " كشف ادعاءات " محمد عائش " المهنية التى استمر لاكثر من خمس سنوات يروج للمشروع الامامي الطائفي الحوثي .

 

وقال الزرقة في مقالة ان الصحفي الذي كتب أوصافا في عبدالملك الحوثي وصوره كنبي للحرب وآلهة للسلام وأعتبره ملهما للكثير من المغفلين وتفاخر انه جلس خمس ساعات في حضرته ينهل من علمه وحكمته وخرج بعدها مبشرا به ومحذرا من مخالفة أوامره.

 

واضاف الزرقة حاول كثيرا لكنه فشل في التحول لكائن ذكي ، وخلال أكثر من خمسة أعوام وهو يسوق للمليشيا وأفكارها ومظلوميتها وبعدها يصورها كمخلص وحيد للبلد، ويعتبر جرائمها في تعز وعدن والبيضاء ومأرب وغيرها من المناطق فتوحات ربانية ، ولم يتورع يوما مهاجمة أي صوت معارض للجماعة، اليوم يشن هجوما على المحامي هائل سلام ويكيل له التهم ويعلمه دروسا في الوطنية التي رضعها هو من الضاحية الجنوبية وطهران ، ويفصل للوطنية مقاسات لا تتسع لغير المليشيا وأدواتها القاتلة.

 

 

 

 

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1080 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد