محليات

اخر مستجدات المعارك في تعز (السبت)

اخر مستجدات المعارك في تعز (السبت)

اشتدت وتيرة المعارك المحتدمة، اليوم السبت، بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات ميدانية متفرقة من محيط مدينة تعز.

 


مراسل "الاشتراكي نت" في باب المندب، افاد، بمقتل 3 اشخاص وجرح اخرين من افراد الجش والمقاومة، فيما قتل وجرح عدد كبير من المليشيات في الجبهة الشرقية لمعسكر العمري، بذوباب، غرب مدينة تعز.

 

واوضح، ان القتلى سقطوا، اثناء مواجهات محتدمة بين الطرفين، وذلك اثر محاولة فاشلة للمليشيات بالتقدم نحو المعسكر والسيطرة على جبل السنترال، شمال شرق ذوباب.

 

وفي هذه، الاشناء تدور معارك شرسة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي، في جبل السنترال، ومازالت محتدمة حتى لحظة كتابة الخبر. وفقاً لما اورد المراسل.

 


واوردت مصادر محلية في مدينة التربة  ان المليشيات المتمركزة في منطقتي الشويفة، والاعبوس، في حيفان، اطلقت ظهر اليوم السبت، صاروخان كاتيوشا على منطقة بني غازي، شرق مدينة التربة.

 


وبحسب المصادر، فان الصاروخ الاول سقط في احد ابار المياه، بينما الثاني سقط وسط مزرعه للقات، ولم يسفرا عن وقوع اي اصابة من المدنيين.

 


الى ذلك، تشهد جبهتي المسراخ، والاقروض، هدواء حذر وخالي من اي مواجهات، وذلك بعد استعادة مليشيات صالح والحوثي سيطرتها على مناطق حصن المخعف، والحصن، وحوجلة، والاحياد، والخزاول، خلال مواجهات استمرت منذ وقت متاخر من مساء امس الجمعة، وحتى الساعات الاولى من فجر اليوم.

 


وافادت مصادر متطابقة، بمقتل 6 مسلحين وجرح اخرين في صفوف المليشيات، فيما قتل 4 وجرح اخرون من المقاومة، خلال المواجهات التي شهدتها الاقروض.

محليات -

منذ 8 سنوات

-

880 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد