محليات

دبلوماسي جنوبي يكشف عن اسرار هامة للجنوبيين " تعرف على ثمن رفع صورة البيض في عدن "

دبلوماسي جنوبي يكشف عن اسرار هامة للجنوبيين  " تعرف على  ثمن رفع صورة البيض في عدن "

كشف الدبلوماسي الجنوبي السابق الدكتور عادل باشراحيل معلومات جديدة وهامة حول اقدام رفع مليشيات على سالم البيض صورة في الذكر الاولى لعاصفة الحزم بعدن  .

وقال باشراحيل في سلسلة تغريدات نشرها على تويتر  البيض لا يمول ولا يدعم علاج الجرحى واسر الشهداء؟! بل يمول من أجل رفع صوره في ذكرى عاصفة الحزم وهو حليف ايران مع نجله وباعوم وعياله .

واضاف باشراحيل ان علي سالم البيض دفع 10الف دولار مقابل رفع صور في ذكرى عاصفة الحزم .

1) البيض لا يمول ولا يدعم علاج الجرحى واسر الشهداء؟! بل يمول من أجل رفع صوره في ذكرى عاصفة الحزم وهو حليف ايران مع نجله وباعوم وعياله ؟! عجبي ؟!

2) البيض يدفع 10الف دولار مقابل رفع صور في ذكرى عاصفة الحزم ؟! فمن الاحق برفع صوره يا يحي الشعيبي هل هو الرئيس هادي الذي انقذ الجنوب من الغزاة أم الهارب البيض الذي ترك الجنوب للمحتلين ؟!

3) المحامي يحي الشعيبي يعلن الاعتزال السياسي كذبا ونفاقا وزورا ؟! لا يزال الشعيبي يستلم الدولارات من البيض بهدف تلميع البيض في عدن وهو يعلم ان البيض وباعوم باعونا لإيران ؟! عجبي ؟! 

4) افيقوا يارجال ونساء الحراك الجنوبي لاتصدقوا بعد اليوم البيض ومناصريه الكذابين بالخارج والداخل امثال يحي الشعيبي المعتزل زورا واحمد ملكي بن فريد ؟!

5) أحمد بن فريد أستلم من البيض مليون دولار لحسابه الخاص ؟! ويستلم من عمرو وملكي شهريا 20 الف دولار مخصص شهري ؟! هل قدم ريال واحد للجرحى والشهداء الجنوبيين ؟! 

6) يحي الشعيبي المعتزل سياسيا زورا وشلته أشترطوا على البيض تحويل الدولارات مقدما مقابل رفع صوره في ذكرى عاصفة الحزم ؟! وعمرو البيض حول لهم فورا 20الف دولار ؟!

7) قناة عدن لايف كانت تحت تمويل سري من ايران بعلم ودراية جميع مناصري البيض في الحراك واولهم بن فريد والشعيبي والعاملين عليها حينها وغيرهم واسالوا الجعري ؟!

8) هاني البيض أقسم لي شخصيا تمويل 50% اللقاء الجنوبي بالقاهرة والتزم بالحضور شخصيا ثم نكث بالوعد من شابهه ابوه فما ظلم ؟! أحتفظ بالادلة في حالة نكران هاني ؟! 

9) هاني البيض أكد لي انه يختلف كليا عن سياسة والده واخوه عمرو ويدعم أي لقاء جنوبي ولا يطمح لأي مكسب او منصب سياسي ؟! لهذا قبلنا تمويله ولكنه خلف وعده ولم يوفي ؟!

10) على الساسة الجنوبين في الداخل والخارج عزل البيض ومواليه وباعوم وعياله عن أي مؤتمر جنوبي قادم يهدف للفدرلة المزمنة وحق تقرير المصير للجنوب ؟!

11) انا جنوبي اشهد واجزم واقسم ان علي البيض عقد اجتماعات عديده مع الايرانيين في بيروت وكان يطلب دعمه للانفصال واستلم من إيران ملايين الدولارات؟!

12) البيص وعياله وباعوم وعياله يمتلكون ملايين الدولاارات في بنوك خارجية في بيروت والقاهرة ومسقط و الامارات وغيرها ناهيك عن القصور والعقارات والشركات وكل هذا الاموال دفعت لهم باسم الجنوب ؟! الشعب الجنوبي مغلوب على أمره والمطبلين للصوص يعلمون ويسكتون لانهم يقبضون الثمن ؟!

13) أنا أدعم واساند طلب أخي الدكتور خالد القاسمي محو صورة عميل ايران علي البيض ابعدوا صورته عن صور اشقائنا الكرام قادة السعودية والامارات؟! ضعوا صورة الرئيس هادي منقذ الجنوب من الغزو الحوثي العفاشي الايراني ؟!

والى تغريدات قادمة .

د. عادل باشراحيل

دبلوماسي جنوبي سابق

30/3/2016م

محليات -

منذ 8 سنوات

-

3863 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد