أخبار وتقارير

البيان رقم (1) للتحالف الجنوبي قبل فعاليات 17 ابريل

البيان رقم (1) للتحالف الجنوبي قبل  فعاليات 17 ابريل

قال تحالف القوى الوطنية الجنوبية ان المطالب المشروعة لابناء الجنوب لا يعني بالضرورة امكانية تحقيقها في مثل الظروف الحالية التي تمر بها منطقتنا العربية من مؤامرات ودسائس يحيكها اعداؤها المتربصين بها ولعل الجميع يرى ذلك ويدركه جيداً.

واضاف بيان صادر عن القوى الجنوبية حصلت " شبكة صوت الحرية "على نسخة من " اننا في تحالف القوى الوطنية الجنوبية نرى انه من المصلحة العامة للجنوب واهله ان يبقى ضمن التحالف العربي بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية وان لا ينجر خلف بعض الدعوات المشبوهة التي تدغدغ مشاعر الجنوبيين ظاهرها نيل المطالبة بالتحرير والاستقلال وباطنها احداث شرخ في التحالف وجعل الجنوبيين في مواجهة المجتمع الدولي وبما يخدم المتمردين والمخلوع  .

 

نص البيان 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام
يا ابناء شعبنا المجاهد في الجنوب الحبيب يا من سطرتم بدمائكم الزكية التي ارتوت منها ارضنا الطاهرة اروع البطولات وقدمتم اعظم التضحيات في سبيل الدفاع عن عقيدتكم وارضكم واعراضكم وقطعتم دابر المتربصين بكم وبالامة الاسلامية الشر من الفرس الصفويين واذنابهم الحوثيين وحليفهم المخلوع .
ان تضحياتكم التي قدمتموها وبطولاتكم التي سطرتموها لهي محط اعجاب العالم اجمع والذي اصبح مدركا لمظالمكم ومطالبكم المشروعة .
لذا فاننا في تحالف القوى الوطنية الجنوبية ننوه لما يلي :-
١- ان المطالب المشروعة لابناء الجنوب لا يعني بالضرورة امكانية تحقيقها في مثل الظروف الحالية التي تمر بها منطقتنا العربية من مؤامرات ودسائس يحيكها اعداؤها المتربصين بها ولعل الجميع يرى ذلك ويدركه جيداً.
٢- اننا في تحالف القوى الوطنية الجنوبية نرى انه من المصلحة العامة للجنوب واهله ان يبقى ضمن التحالف العربي بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية وان لا ينجر خلف بعض الدعوات المشبوهة التي تدغدغ مشاعر الجنوبيين ظاهرها نيل المطالبة بالتحرير والاستقلال وباطنها احداث شرخ في التحالف وجعل الجنوبيين في مواجهة المجتمع الدولي وبما يخدم المتمردين والمخلوع .
٣- نرى انه من الواجب علينا كجنوبيين في هذا الظرف العصيب الذي تمر به المنطقة العربية ان نقف صفا واحدا مع اخوتنا في الشمال حتى تحرير مناطقهم من رجس المتمردين ولن يحدث ذلك الا بالتفافنا حول الشرعية الدولية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .
اخيرا نسأل الله ان ينصرنا على اعداء الملة والدين والانسانية وان يوحد صف الجنوبيين لما فيه خير لهم وللامة الاسلامية انه ولي ذلك والقادر عليه .

صادر عن قيادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية .

أخبار وتقارير -

منذ 8 سنوات

-

2580 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد