محليات

عــاجل : مصدر مقرب من وفد الحكومة يكشف حقيقة الضغوطات الامريكية بشان تشكيل حكومة توافقية

عــاجل : مصدر مقرب من وفد الحكومة يكشف حقيقة الضغوطات الامريكية بشان تشكيل حكومة توافقية

نفى مصدر مقرب من وفد الحكومة اليمنية في مشاورات الكويت تلك التسريبات التى تتناقلها مواقع اخبارية حول وجود ضغوطات تمارس من قبل امريكا على وفد الحكومة من اجل القبول بحكومة توافقية بغية انقاذ انهيار الاقتصاد .

 

وقال المصدر لـ " شبكة صوت الحرية " ان الاخبار المتناقلة غير صحيحة ولا تمد للواقع باي صلة وان المجتمع الدولي وعلى راسهم الولايات المتحدة الامريكية تدعم مشاورات السلام اليمنية والمرجعيات الثلاث الاساسية وعلى راسها  تنفيذ القرار 2216  .

 

واكد المصدر ان الحكومة اليمنية والمانحيين يبحثون ايجاد حلول سريعة لايقاف الانهيار الاقتصادي الذي تسبب به الانقلاب بعيدا عن اي مساومة سياسية ودون اعطاء فرصة جديدة لتمويل الانقلاب الذي استغل سيطرته على البنك المركزي في تمويل حروبه على ابناء الوطن . 


واضاف المصدر على أن العالم كله بات يدرك الألاعيب التي تمارسها الميليشيا الانقلابية وهي تحاول ان تجعل من الانهيار الاقتصادي فرصة لتمويل الانقلاب مستغلة الحالة المدمرة التي اوصلت إليها البلاد مشيرا الى أن السفراء في كل لقاءاتهم يقيمون حدا فاصلا بين إنقاذ الشعب اليمني من الكارثة وبين إنقاذ الانقلابيين . 

 

وطالب المصدر من وسائل الاعلام تحري المصداقية في تناقل الاخبار من مصادرها وعدم الانجرار خلف الشائعات والاكاذيب التى تعمل عليها المطابخ الاعلامية التابعة للمخلوع صالح والحوثيين .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

2216 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد