محليات

ضابط في القوات الاماراتية يكشف سبب قتالهم في سواحل المخا

ضابط في القوات الاماراتية يكشف سبب قتالهم في سواحل المخا

باركت قوات التحالف العربي، الانتصارات التي حققها الجيش الوطني مؤخرا في مدينة وميناء المخا، بعد معارك خاضتها قوات الجيش الوطني مع الانقلابين الحوثين تمخضت بالسيطرة الكاملة على مدينة وميناء المخا الاستراتيجي.

موقع مسند للأنباء، قال عن مصدر عسكري حظر اجتماعا عسكريا لقيادات من الجيش الوطني مع ضباط من قوات التحالف العربي في عدن على حسب قوله، قال إن التحالف العربي والقوات الاماراتية يخوضون معركة من أجل يمن موحد.

وتابع الموقع عن ذات المصادر، أن قائدا عسكريا اماراتي، صرح أن القوات الاماراتية لم تأت الا في اطار اهداف التحالف العربي الداعم للشرعية اليمن، وأنها تركز في المقام الأول على الحفاظ على الوحدة اليمنية، والتصدي للانقلاب.

وتابع القائد، نحن لا نقاتل من أجل الجنوب أو الشمال، بل إن قتالنا هو من أجل الشعب اليمني في استرداد حقه المغتصب، الذي تطاولت عليه المليشيات الحوثية بقوة السلاح.

وتحضر القوات الاماراتية في المعارك الفاصلة في اليمن داعمة لقوات الجيش الوطني لوجستيا وعسكريا بما يسهم في مواجهة المليشيات الحوثية واحباط المشروع الانقلابي في البلاد، كما أنها تقدم الاغاثة في مختلف المناطق المنكوبة من الحرب في اشارة إلى  مدى اهتمام الامارات بالقضية اليمنية ووضعها في سلم أولوياتها.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1284 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد