محليات

رئيس مجلس الوزراء ...الحكومة ماضية في استكمال صرف المرتبات رغم كل العراقيل

رئيس مجلس الوزراء ...الحكومة ماضية في استكمال صرف المرتبات رغم كل العراقيل

 

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ، الخميس، ان الحكومة ماضية في استكمال صرف مرتبات الموظفين في جميع المحافظات دون استثناء ورغم كل العراقيل والصعوبات التي وضعتها المليشيات الانقلابية بعدم إرسالها كشوفات المرتبات.

جاء ذلك خلال اجتماعاً موسعاً عقدة صباح اليوم بقيادة كلاً من وزارة المالية والبنك المركزي اليمني والبنك الأهلي والضرائب والجمارك والخدمة المدنية وبحضور عدد من الوزراء لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية والمالية الهامة.

واطلع رئيس الوزراء على تقرير من نائبي وزير المالية الدكتور منصور البطاني والخدمة المدنية عبدالله الميسري، عن آلية صرف مرتبات الموظفين في المحافظات المحررة، أكدوا فيه أن صرف المرتبات في المحافظات المحررة يجري بشكل آلي ومنتظم نهاية كل شهر مع وجود قليل من الصعوبات في بعض المرافق، وضعف في تحصيل الموارد.

من جانبهم أكد ممثلي المالية والخدمة المدنية أنهم قد أنجزوا أكثر التوجيهات، في صرف مرتبات محافظة تعز وكذلك التربويين في محافظة البيضاء والحديدة وجامعة صنعاء والصحة والذي سوف يبداء الصرف فيها خلال الأسبوع القادم،وعبر شركة الكريمي ويجري العمل على إستكمال باقي التوجيهات.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

981 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد