محليات

آخر التطورات في نهم الجيش الوطني يواصل التقدم والمليشيات تنهار

آخر التطورات في نهم الجيش الوطني يواصل التقدم والمليشيات تنهار

 

استمرت المعارك العسكرية لليوم الثال على التوالي، في مديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء، حيث استطاع الجيش الوطني ان يواصل تقدمه العسكري مع انهيار المليشيات الحوثية في جبهات القتال.

وتمكنت قوات الجيش الوطني، امس الجمعة، من السيطرة على مناطق بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء والسيطرة على أجزاء من وادي ضبوعة  المحاذي لمديرية ارحب من اليمني الى سد العقران شمالا.

مصادر خاصة لشبكة صوت الحرية، افادت أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على مواقع "حاكمة" آخر معاقل المليشيات في نهم، كما تمكنت وحدات من الجيش الوطني من قطع خطوط امداد المليشيات الحوثية بشكل كلي، لتصبح عناصر المليشيات المتمركزة في بعض مناطق وادي ضبوعة محاصرة بشكل كامل.

وأشارت المصادر ذاتها الى أن قوات الجيش الوطني تطوق المليشيات من اتجاه الميمنة والميسرة، في الوقت الذي تتلقى فيه المليشيات ضربات موجعة بسقوط العشرات من عناصرها بين قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية على ايدي أبطال الجيش الوطني.

ونقلت مصادر متطابقة لشبكة صوت الحرية، أن مدفعية الجيش الوطني تمكنت من تدمير عربة عسكرية على متنها مسلحين حوثيين بالقرب من تلة "الرباح"، في الوقت الذي شنت فيه مقاتلات التحالف العربي سلسة غارات جوية على مواقع المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية غرب جبل المنارة.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

801 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد