محليات

اتحاد منظمات المجتمع المدني في عدن يعلن مؤازرة وتأييد قرارات الرئيس هادي

اتحاد منظمات المجتمع المدني في عدن يعلن مؤازرة وتأييد قرارات الرئيس هادي

 

أعلن اتحاد منظمات المجتمع المدني في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، 04/أيار/2017 م، عن تأييده المطلق لقرارات الرئيس هادي الأخيرة، حيث جاء الإعلان في وقتٍ يسعى المحافظ المقال عيدروس الزبيدي لإثارة البلبلة في العاصمة المؤقتة.

 

وبارك الاتحاد في بيان له للمحافظ الجديد عبد العزيز المفلحي مشيداً بتعيين اللواء عيدروس الزبيدي سفيرا بوزارة الخارجية.

 

وتقدم الاتحاد بالشكر لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الجهود التي يقدمها التحالف العربي في اسناد الشرعية ونصرة المواطنين اليمنيين ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح.

                                      نص البيان:

 

                                بسم الله الرحمن الرحيم

يؤكد اتحاد منظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن تأييده المطلق للقرارات الاخيرة التي أصدرها فخامه الرئيس عبد ربة منصور هادي.

 

وبالمناسبة يتقدم الاتحاد بالشكر الجزيل للواء عيدروس الزبيدي المحافظ السابق للعاصمة عدن على ما قدمه لهذه المحافظة الابية في ظروف استثنائية ونعرف جميعا حرصه على مصلحه البلد التي من خلالها سيوكد قبوله وترحيبه بالقرارات الرئاسية التي قضت بتعيين الاستاذ /عبدالعزيز المفلحي محافظا للعاصمة عدن وتعيين اللواء عيدروس الزبيدي سفيرا بالخارجية وهذا ليس بغريب على رجل كالقائد عيدروس الذي بذل كل جهده في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في العاصمة عدن وعليه فأن الاتحاد يبارك للأستاذ /عبدالعزيز المفلحي على توليه هذا المنصب ونتمنى له التوفيق والسداد في مهامه.

واننا في اتحاد المنظمات نشكر الأخوة قيادة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على ما قدموه من دعم للشرعية ونصره الوطن في موقف اخوي ضد مليشيات الحوثي وصالح.

ونثمن تضحيات شعب الجنوب وابناء عدن خاصة وتحملهم المسئولية مع فخامة الرئيس /عبدربه منصور هادي .

وفي الاخير حفظ الله الوطن امنا مستقرا يعيش فيه كل ابناءه بسلام ونترحم على شهداءنا الابرار والشفاء لجرحانا والنصر لابطالنا المقاومين وجيشنا الوطني ولشعبنا العظيم ضد الانقلاب والارهاب

. صادر عن اتحاد منظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

698 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد