محليات

حدث هام يعلنه مشايخ واعيان الصبيحة بعد خطوة علمية من قبل المحولي

حدث هام يعلنه مشايخ واعيان الصبيحة بعد خطوة علمية من قبل المحولي

نفذ فريق مسح ميداني في منطقة هوبرب بالمضاربة في لحج، نزولاً ميدانياً بتوجيهات من نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد ربه غانم المحولي، لإنشاء كلية مجتمع في المنطقة، من خلال تحويل مبنى مدرسة الشهيد سالمين الى كلية مجتمع في لحج.

 

وقال الدكتور صابر الشارحي متحدثا الى شبكة صوت الحرية، ان الفريق الميداني المكلف في هذا الشأن باشر أعماله فوراً لدراسة الجدوى المتطلبة لانجاز العمل خلال أقرب وقت.

 

من جانبه أكد عبد ربه المحولي على ضرورة أن يتم الانتهاء من المعلومات المطلوبة لدراسة الجدوى لانشاء الكلية وتذليل الصعاب أمام طلاب المحافظة الذين لا يستطيعون الدراسة في محافظات أخرى، وهو ما جعل الأهالي يستبشرون بخطوة المحولي هذه التي وصفونها بأنها خطوة مسؤولة.

 

وتكون فريق المسح الميداني، من الأعضاء، الدكتور صابر سعيد اسماعيل الشارحي، رئيس وحدة تطوير البرامج والمناهج في الجهاز التنفيذي، وأيضاً عبده علي أحمد مدير مكتب نائب الوزير، وجمال عبده علي، مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي في لحج، ومصطفى عبد الله، رئيس قسم البناء بالمعهد الوطني، والمهندس المختص، جهاد محمد سالم، حيث ترأس الفريق الدكتور عبد الله صالح بن صالح رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع.
 

يشار الى أن المحولي قدم جهوداً كبيرة خلال الفترة التي بدأ فيها العمل بالنيابة على الوزير، حيث يحظى الرجل بتقدير كبير على مستوى كافة المرافق التي تندرج ضمن الوزارة التي يعمل فيها، كونه ساهم في انجاح الكثير من المشاريع التي نهضت بالوضع التعليمي في المرافق التابعة لوزارة التعليم الفني.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1138 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد