محليات

عاجل :الحزام الامني " لشايع " يقتحم المنازل ويقتل المواطنيين في الشيخ عثمان بقيادة المدعو " اوسان العنشلي " المدعوم من "الزبيدي "

عاجل :الحزام الامني "  لشايع " يقتحم المنازل ويقتل المواطنيين في الشيخ عثمان بقيادة المدعو " اوسان العنشلي " المدعوم من "الزبيدي "

 

 

قال مصادر محلية في العاصمة عدن ان عناصر  مسلحة تابعه لمليشيات الحزام الامني التابعة لمدير امن عدن شلال شايع   في الشيخ عثمان وعمر المختار هاجمت عدد من المنازل والمرافق الحكومية واحدثت فزع كبير لدى المواطنيين .

واكدت المصادر  ان العناصر الارهابية التى تمارس الاعمال الارهابية ضد ابناء عدن مدعومة من الحزام الامني وتعمل الان على الاعتداء على الجرحاء وعلى طاقم اطباء بلاحدود.
 
واضافت المصادر ان الجزام الامني يقوم بالتعزيز واصوات الاشتباكات قوية اثارت الرعب والخوف لدى المواطنيين من الهمجية التى يقومون بها .
 
واكدت المصادر ان العناصر المسلحة  تابعه لمليشيات لحزام الأمني الارهابيه والذي يقودها المدعو اوسان العنشلي المقرب من عيدروس الزبيدي بالهجوم على المواطنيبن وألماره في الشيخ عثمان وفِي جوله السفينه بدار سعد وتطلق الأعيرة الناريه على مباني وسيارات المواطنيبن وإصابات عديده من المواطنيين.

حصل موقع " نبض الشارع على صورة المدعو " اوسان العنشلي " والذي سبب الفوضى والخراب والقتل  في احياء مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن والذي يحضى بدعم مباشر وكبير من المدعو عيدروس الزبيدي 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

2358 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد