محليات

قائد الحزام الأمني في عدن عقد لقاء مع مهدي المشاط وزار صعدة أكثر من مرة والتقى بيوسف الفيشي " تفاصيل معلومات تكشف لأول مرة"

قائد الحزام الأمني في عدن عقد لقاء مع مهدي المشاط وزار صعدة أكثر من مرة والتقى بيوسف الفيشي " تفاصيل معلومات تكشف لأول مرة"

ما تزال الفضائح التي تكشف  حقيقة ما يعرف بقوات الحزام الأمني في الجنوب تكشف بشكل يومي نتيجة للزمن الذي لم يعفي عن الجنوبيون حقيقة من عادوا اليوم ليتزعموا قوات الأمن في المحافظة وهم في الحقيقة كانوا سلفاً أكبر المقربين الى المخلوع صالح والمليشيات الحوثية.

 

هذا قائد الحزام الأمني في محافظة عدن، صاحب العلاقة الوطيدة مع المحافظ المقال عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك المحال للتحقيق، المدعو أوسان الغنشلي، صاحب الأعمال الفوضوية في محافظة عدن بعد كشف حقيقته.

 

مصادر صحفية كشفت حقيقة الغنشلي، وطرحت حقائق صادمة غير معقولة، الا أنها أكدتها بالدليل بما لا يدع مجال للشك، لنكران هذه الحقائق، حيث تربط الغنشلي علاقة سابقة بالمليشيات الحوثية والمخلوع صالح منذ انطلاق ثورة الشباب الشعبية السلمية.

 

وبينت المصادر أن المدعو الغنشلي نفذ زيارتين الى محافظة صعدة، معقل زعيم المليشيات الحوثية، وظل يقضي أشهر في السفر بين صنعاء وعدن لتهيئة الأجواء للمليشيات قبيل غزوها محافظة عدن.

 

والتقى الغنشلي بقيادات حوثية بارزة في صعدة أثناء زيارته لها، بينهم القياديان مهدي المشاط ويوسف الفيششي، وأخذ يسافر بين صعدة والضالع مع مدربين حوثيين الى هناك خلال تلك الفترة.

 

تشير المصادر الى أن الغنشلي يعد أكبر عميل استخباراتي يخترق صفوف الشرعية ويوهم الجنوبيين بأنه الى صفهم، حيث كان يقطن في العاصمة صنعاء في العام 2011م، وظل على تواصل كبير بين عيدروس الزبيدي والانقلابيين الحوثيين.

 

وها هو الغنشلي اليوم يفتعل الفوضى في عدن بشكل مستمر ويسعى لاقلاق الأمن والاستقرار بالمحافظة، ما يبرهن حقيقة هذه المعلومات.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1083 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد