محليات

تفاصيل اللقاء الذي عقده الرئيس هادي قبل مغادرته الى المغرب

تفاصيل اللقاء الذي عقده الرئيس هادي قبل مغادرته الى المغرب

عقد الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، الخميس، 17/آب/2017 م، لقاء بنائبه على محسن الأحمر ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، ومستشاره رشاد العليمي، ومحافظ عدن، عبد العزيز المفلحي.

 

وفي الاجتماع الذي ناقش مواضيع سياسية وأمنية وعسكرية متصلة بالبلاد، أكد الرئيس هادي على أن خيار الشعب اليمني يتمثل في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تؤسس لشراكة حقيقية وتبني العدالة والمساواة بين مختلف فئات الشعب.

 

وقال الرئيس هادي " ان بشائر النصر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية وسيتم دحرها واستعادة مؤسسات الدولة وان التجربة الايرانية فشلت وستفشل في اليمن وسيرفضها كل ابناء اليمن". مضيفاً " ان الميليشيا الانقلابية ترفض الانصياع لدعوات السلام المبنية على المرجعيات الثلاث وهي المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن وعلى رأسها قرار 2216 ".

 

وحسب وكالة الأنباء "سبأ" فإن الرئيس هادي " أشاد بتضحيات وبسالة ابطال الجيش الوطني الذين يسطرون اروع البطولات في ميادين الشرف". مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي لليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

واستمع الرئيس هادي من الحاضرين لمختلف الأفكار التي قدموها، خصوصاً محافظ عدن الذي قدم للرئيس هادي شرحاً مفصلاً عن الأوضاع في المدينة.

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

886 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد