محليات

المحولي يصدر قرارا وزارياً بتعيين في إحدى مؤسسات التعليم الفني

المحولي يصدر قرارا وزارياً بتعيين في إحدى مؤسسات التعليم الفني

حصلت "شبكة صوت الحرية" الخميس، 17/آب/2017 م، على نسخة من قرار وزاري موقع باسم نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد ربه غانم المحولي.

 

وينص القرار رقم (25) للعام  الجاري 2017م، في مادته الأولى، على تعيين الدكتور عبد الغني قائد الزعيتري، عميداً لكلية المجتمع بمديرية المعافر.

وفي المادة الثانية من القرار، وجب العمل به من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه.

 

على صعيد متصل أكد الدكتور صابر الشارحي، وهو مسؤول في المجلس الاعلى لكليات المجتمع، أن العملية التعليمة في المرافق التابعة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني سارت على نسق منتظم في الفترة الماضية.

 

الشارحي أردف بالقول، ان وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بنائب الوزير، عبد ربه غانم المحولي، بذلت كافة الجهود من أجل النهوض بالعملية التعليمة التي كان الانقلابيون الحوثيون قد تعمدوا اعادتها للوراء.

 

وأضاف الشارحي لـ "شبكة صوت الحرية"  أنهم يعملون على مختلف المستويات للرقي بالعملية التعليمة بشكل أكبر مما هي عليه اليوم، مشيرا الى أن هنالك خطة مستقبلية للوزارة قد تحتاج لوقت لكنها ستعيد هيبة التعليم الفني الى المستوى المطلوب.

 

يشار الى أنه ومنذ أن تولى المحولي اعمال الوزير في تسيير أمور وزارة التعليم الفني والتدريب المهني استطاع أن يحقق قفزة نوعية في العملية التعليمية، خصوصاً عقب اعلان الوزارة نقل مقر المجلس الأعلى لكليات المجتمع من العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الانقلابيون، الى العاصمة المؤقتة عدن.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1321 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد