محليات

المحولي يناقش جواب مالية مع شركة السجائر والكبريت

المحولي يناقش جواب مالية مع شركة السجائر والكبريت

بعث نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد ربه غانم المحولي، الثلاثاء، 22/آب/2017 م، مذكرة الى نائب رئيس مجلس ادارة شركة السجائر والكبريت عبد السلام باثوب لتحديد لقاء لمناقشة توريد حصة صندوق تنمية المهارات لدى البنك المركزي اليمني.

 

والتقى الطرفان عقب ارسال المذكرة التي بنيت وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن نقل مؤسسات الدولة الى عدن. حيث تناقشا حول توريد حصة صندوق تنمية المهارات الى  الحساب الجديد في البنك المركزي بعدن.

 

وشدد المحولي على عدم التعامل مع حساب صندوق المهارات القديم في البنك المركزي بصنعاء، الذي تسيطر عليه الجماعات الانقلابية.

 

واعتبر نائب وزير التعليم العالي أن هذه الاجراءات تشكل نوعاً من الشفافية التي ينبغي أن تعمل وفقها مؤسسات الدولة. محذراً من التعامل مع الانقلابيين الذين يسيطرون على مؤسسات حكومية بصنعاء.

 

وأشار عبد ربه غانم المحولي الى أن هذا الجانب سيعمل على دعم الطاقات الشابة والمهارت المبدعة من أجل تشجيعهم والأخذ بأيدهم الى مزيد من الارتقاء.

 

وشارك في اللقاء كلٌ من (الدكتور ـ عبد الله داغم  ـ مدير عام صندوق  المهارات، موال علوان الشعبي ـ القائم بمهام  وكيل الوزارة لقطاع سوق العمل، المحامي ـ وجدي سعيد الدهموم ـ مدير عام الشئون القانونية، ارفد باعباد ـ مستشار الوزارة لشئون  المنظمات، المحامي ـ عصام قاسم محمد ـ المستشار القانوني  لشركة صناعة السجائر والكبريت".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1333 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد