محليات

الفريق الأحمر يعزي في وفاة العشملي والسقطري

الفريق الأحمر يعزي في وفاة العشملي والسقطري

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير الثروة السمكية الأسبق وعضو مجلس النواب عوض سعد السقطري بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

 

وأشاد نائب الرئيس في البرقية بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والخدمية في مختلف المناصب التي تولاها وجهوده في خدمة الوطن والمجتمع.

 

وقال نائب الرئيس إن رحيل السقطري يشكل خسارة كبيرة لرجل متفانٍ في عمله وقدم الكثير من الخدمات لمجتمعه وعرف بنزاهته وإخلاصه وصدقه في كل المهام الحكومية والتشريعية التي تولاها.

 

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة واقارب الفقيد ولزملائه ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى العميد محمد علي العشملي وإخوانه في وفاة والدهم علي علي العشملي الذي توفي بعد أدوار وطنية واجتماعية كبيرة أسهم خلالها في الإصلاح ذات البين وخدمة الآخرين.

 

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

*سبا

محليات -

منذ 6 سنوات

-

807 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد