محليات

شركة الغاز في مأرب تصفع المليشيات بفضيحة مدوية بعد اعلان الانقلابيين أن الشرعية وراء أسباب ارتفاع الغاز وتوضح سعر الدبة الغاز في مارب

شركة الغاز في مأرب تصفع المليشيات بفضيحة مدوية بعد اعلان الانقلابيين أن الشرعية وراء أسباب ارتفاع الغاز وتوضح سعر الدبة الغاز في مارب

وجهت السلطة المحلية في محافظة مارب وشركة الغاز في صافر، صفعة مدوية للمليشيات الانقلابية، بعد أن اتهمت الأخيرة، الشرعية، بأنها وراء ارتفاع اسعار الغاز في مناطق سيطرة الانقلابيين.

 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد الله مفتاح أن " القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والسلطة المحلية بمأرب وشركة الغاز بصافر حريصة على ايصال كافة المشتقات النفطية بما فيها مادة الغاز المنزلي لابناء الشعب اليمني في عموم المحافظات وبالسعر الرسمي، وان ما يروج له الانقلابيين من مبررات لرفعهم اسعار الغاز كذب وتدليس على الشعب".

 

وقال أن " أسطوانة الغاز المنزلي تباع من الشركة في مأرب بسعر (1026) ريال يمني على اساس ان تصل الى المستهلك بسبب العرقلة من قبل نقاط المليشيا الانقلابية بسعر (1500) ريال يمني".

 

واتهم المليشيات الانقلابية " برفع أسعار اسطوانة الغاز في المحافظات الخاضعة لها بهدف نهب أمواله واذلاله لخدمة مشروعها الطائفي". حسب وكالة "سبأ" الحكومية للأنباء.

 

ولفت الوكيل الى أن " ما يتم انتاجه من غاز منزلي في صافر يوميا يبلغ من 70-75 مقطورة غاز، تذهب اكثر من 50 مقطورة يوميا الى المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين وتشمل " امانة العاصمة وصنعاء والمحويت وحجة وعمران وصعدة وذمار واب وتعز"، وتمثل ما نسبته 70 في المائة من الإنتاج، بسبب الكثافة السكانية فيها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1201 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد