محليات

المليشيات تفجر أحد المنازل في مديرية نهم بصنعاء

المليشيات تفجر أحد المنازل في مديرية نهم بصنعاء

 

قالت سكان محليون في العاصمة صنعاء، الخميس، 05/تشرين الأول/2017 م، أن المليشيات الحوثية فجرت منزل أحد المشايخ المناوئين لها في العاصمة.

 

وطبقاً لموقع "العربية نت" فإن " قيادات حوثية وقبل تفجير المنزل، أمرت مجموعة من المقاتلين التابعين لها بالتوجه إلى المنزل، بعد أن فخخته بالمتفجرات، وما إن استقروا بداخله حتى قامت بتفجيره على رؤوسهم، في عملية إعدام جماعية وبطريقة جديدة، تنفذها للمرة الأولى ضد عناصرها".

 

وأوضح السكان أن " السبب وراء إقدام ميليشيات الحوثي على هذه الجريمة لتصفية أتباعها الذين يقاتلون في صفوفها، إلى شكها بخيانتهم أو اكتشافها ربما أنهم يعتزمون الفرار والتخلي عن القتال معها، خاصة بعد ازدياد عمليات هروب عناصر كثيرة من صفوفها، مؤخرا".

 

ولفتوا الى أن " المنزل الذي تم تفجيره في منطقة بران بقرية الحول، يمتلكه الشيخ القبلي عبده يحيى فرحان، والذي سبق أن فجرت منزلا آخر له قبل ستة أشهر، بتهمة معارضته لمشروعها الانقلابي الطائفي ودعم الشرعية".

 

وأكدت المصادر أنه " تم تفجير المنزل على رؤوس مجموعة من عناصرها (لم تستطع التحقق من عددهم)، بعد توجيه الأوامر لهم بالدخول إلى هناك، مما أسفر عن مقتلهم جميعا، وتركت ميليشيات الحوثي جثثهم تحت أنقاض المنزل". طبقاً لـ"العربية نت".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

520 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد