محليات

السلطة المحلية في تعز تستنكر جريمة الانقلابيين بحق الأطفال

السلطة المحلية في تعز تستنكر جريمة الانقلابيين بحق الأطفال

اعربت السلطة المحلية في محافظة تعز، عن ادانتها الشديدة للجريمة التي ارتكبتها المليشيات الانقلابية بحق الأطفال في مدينة تعز.

 

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" بياناً عن السلطة المحلية جاء فيه " إن هذا الاستهداف الممنهج أسفر عن سقوط خمسة شهداء معظمهم من الأطفال وإصابة آخرين حالات البعض منهم حرجة وشديدة الخطورة ، جراء القصف العشوائي الذي طال حي سكني في منطقة بئر باشا غربي مدينة تعز".

 

وقال البيان " إن السلطة المحلية بمحافظة تعز وهي تستنكر بأشد العبارات هذه المجزرة المروعة بحق الأطفال والمدنيين الأبرياء ، والتي تأتي في إطار سلسلة من الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الإنقلابية وتستمر في ارتكابها منذ ما يقارب عامين ونصف ، فإنها تجدد مناشدتها للمجتمع الدولي والأمم المتحدة سرعة التدخل لإيقاف طاحونة الدم ، وردع جنون المليشيات وايقاف الضيم الواقع على أهالي مدينة تعز".

 

وعبر البيان عن استنكاره لـ" صمت المجتمع الدولي المخيف لهذا الاستهداف المباشر للمدنيين في الاحياء السكنية والأسواق ، وتدمير مساكن المواطنين في واحدة من أوضح جرائم الحرب ضد المدنيين ؛ الأمر الذي ما كان ليستمر بوجود إرادة دولية تردع المجرمين وتنتصر للقانون الدولي الذي يشدد على ردع وتجريم هذه الممارسات".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

483 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد