محليات

الرئيس يواصل الاطلاع عن كثب لما يجري في نهم والأحمر يتولى الاشراف الميداني

الرئيس يواصل الاطلاع عن كثب لما يجري في نهم والأحمر يتولى الاشراف الميداني

يواصل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الاهتمام عن كثب بقوات الجيش الوطني ومتابعة الانتصارات التي يحققونها في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، في وقت يستمر فيه الفريق الركن علي محسن الأحمر بالاضطلاع بمهمة الاشراف الميداني.

 

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية سبأ أن الرئيس هادي أجرى " اتصالا هاتفيا بنائبه الفريق الركن علي محسن صالح للوقوف على مستجدات الأوضاع وسير الاعمال القتالية والميدانية في مختلف الجبهات ومنها جبهة نهم التي يواصل فيها حماة الوطن مسنودا بطيران التحالف العربي تقدمهم على اكثر من جهة محققين الأهداف المرسومة أمامهم وصولا الى تحقيق الانتصار الكبير في استعادة الوطن من براثن المليشيات الفئوية الطائفية الكهنوتية المقيتة وأزلامها".

 

وأشاد رئيس الجهورية " ببسالة القادة والضباط والصف والجنود وكافة ابناء اليمن المرابطين في الصفوف الامامية الذين يسطرون الملاحم لعزة ونصرة اليمن والدفاع عن مشروع اليمن الاتحادي الكبير الذي رسم معالمه جميع ابناء الوطن وقواه الحيه في مؤتمر الحوار الوطني الذي خرج بمسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد". طبقاً للوكالة.

 

من جانبه أشار الأحمر الى " التقدم الكبير الذي تحقق الْيَوْمَ في جبهة الميمنة وتطهير منطقة وجبل العظيمة القريب من مفرق قطبين والسيطرة على عدد من القري والمواقع الجديدة في نهم و كذلك انتصارات وانجازات جبهة الميسرة المتواصلة في ظل الجاهزية العالية والمعنويات المرتفعة المؤمنة بعدالة قضيتها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

507 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد