محليات

الأحمر يلتقي مدراء شرطة عدد من محافظات البلاد

الأحمر يلتقي مدراء شرطة عدد من محافظات البلاد

عقد الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، السبت، 11/تشرين الثاني/2017 م، اجتماعاً بمدراء عموم ونواب الشرطة بعدد من محافظات الجمهورية بحضور وكيلا وزارة الداخلية اللواء أحمد الموساي و اللواء محمد بن عبود لمناقشة المستجدات والوضع الأمني في مختلف المناطق.

 

وفي الاجتماع أكد الأحمر على أن " رجال الشرطة هم سفراء الدولة لدى المواطنين الأمر الذي يعني ضرورة اليقظة العالية ورفع الحس الأمني وتمثيل الدولة بأخلاقياتها ومبادئها والرقي في التعامل بما يؤمن حياة المواطن ويعكس صورة إيجابية لدى الناس".

 

ولفت نائب الرئيس الى " آلية التعامل مع مختلف الجرائم والحوادث التي تحاول الإخلال بالأمن والسكينة العامة، موجها بضرورة التعامل بيقظة وحذر وحزم مع الأعمال الإرهابية وعدم التهاون معها". حاثاً " محسن مدراء عموم الشرطة ونوابهم على الانضباط العالي وتوحيد الجهود والعمل كمنظومة واحدة متكاملة مع إدارات الشرطة للمناطق المحررة والتنسيق مع بقية الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخباراتية".

 

وأكد الأحمر " هدفنا هو القضاء على الانقلاب والتخلص من الإرهاب وهما سبب معاناة أبناء شعبنا وأزمته الحالية". مثمناً دعم دول التحالف العربي.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

556 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد