محليات

وزير النفط يقدم تقريراً لمجلس الوزراء لحل قضايا متعلقة بالوقود

وزير النفط يقدم تقريراً لمجلس الوزراء لحل قضايا متعلقة بالوقود

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الأربعاء، 22/تشرين الثاني/2017 م، أن مجلس الوزراء، ناقش جوانب متعلقة بالنفط، في اطار جلسته التي عُقدت في العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة جملة من التقارير برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء.

 

وقالت الوكالة أن المجلس ناقش " التقرير المقدم من وزير النفط والمعادن، عن وضع مصافي عدن والمقترحات لتفعيل أداءها واستعادة دورها الحيوي والهام في تغذية الاسواق ومحطات توليد الكهرباء باحتياجاتها من المشتقات النفطية، والمتطلبات التحديثية والتطويرية اللازمة من اجل ذلك".

 

وأوضحت "سبأ" أن التقرير " تضمن الاجراءات المنفذة والجاري تنفيذها لتوفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، وكذا احتياجات محطات توليد الكهرباء، ونجاح هذه الاجراءات بدعم الحكومة في تجاوز الازمة الخانقة في توفر هذه المواد الحيوية، والسعي من اجل عدم تكرارها مستقبلا من خلال ايجاد حلول مستدامة".

 

وحسب الوكالة فقد أكد المجلس " ، دعمه ومساندته لكل الاجراءات الهادفة الى تطوير وتحديث مصافي عدن واستعادة دورها الحيوي الهام في هذه المرحلة، وكذا استمرار الخطوات الرامية الى توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية ومحطات التوليد.. موجها وزير النفط والجهات المختصة البدء بتنفيذ المقترحات الواردة في التقرير".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

518 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد