محليات

مستشار رئيس الجمهورية في الخطوط الأمامية بجبهة نهم

مستشار رئيس الجمهورية في الخطوط الأمامية بجبهة نهم

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، 30/كانون الأول/2017 م، أن مستشار رئيس الجمهورية، محمد علي المقدشي، تفقد الوحدات العسكرية المرابطة في منطقة نهم شرق صنعاء، واطلع على سير العمليات العسكرية فيها.

 

وأضافت الوكالة أن المقدشي " عقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقادة الألوية والوحدات بحضور قائد المنطقة اللواء الركن ناصر الذيباني، وممثل القوات المشتركة العميد سعود السبيعي، واستمع من قيادة المنطقة لإيجاز حول سير العمليات العسكرية ومستوى الجاهزية للوحدات في المنطقة".

 

وأكد المقدشي "أن زيارته للجبهات تأتي بتكليف من رئيس الجمهورية للاطلاع على الأوضاع في الجبهات ودعم جهود اعادة بناء المؤسسة العسكرية.

 

واشاد مستشار الرئيس " بالانتصارات المستمرة التي يجترحها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال عملية تحرير الوطن من براثن الانقلابيين".

 

وشدد مستشار الرئيس للشئون العسكرية " على ضرورة رفع الجهوزية القتالية لتنفيذ المهام الموكلة اليهم". معبراً "عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على جهودهم الكبيرة وما يقدمونه من دعم وتضحيات والوقوف الى جانب الشعب اليمني للخلاص من براثن الانقلاب واستعادة اليمن إلى حضنها العربي ودحر الميليشيا الانقلابية التي تهدد أمن اليمن المنطقة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

755 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد