محليات

المقدشي يزور الجيش الوطني في الخطوط الامامية بمحافظة شبوة

المقدشي يزور الجيش الوطني في الخطوط الامامية بمحافظة شبوة

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الأربعاء، أن مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، زار ومعه محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،عدد من المناطق والقرى المحررة بمديريتي بيحان وعسيلان في محافظة شبوة.

 

وأضافت الوكالة ان المقدشي " اطلع على حجم الأضرار الكبيرة التي الحقتها مليشيا الشر والعدوان التابعة للحوثي ،بمنازل وممتلكات المواطنين في المديريتين".

 

ونقل مستشار الرئيس " تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،ونائبه الفريق علي محسن صالح، وقيادة التحالف العربي، بمناسبة تحرير مديريتي بيحان وعسيلان من المليشيا الإنقلابية وتحقيق الانتصارات العظيمة عليها".

 

واشاد المقدشي " بالتضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي اجترحها أبطال الجيش الوطني والمقاومة والمواطنين الأحرار في بيحان وغيرها من مناطق المحافظة". طبقاً للوكالة.

 

وأشارت الى أنه " اكد اهتمام القيادة السياسية بمعالجة أثار وتداعيات الحرب الهمجية التي شنتها المليشيا الظلامية على الشعب والوطن".

 

في السياق " أوضح المحافظ الحارثي الجهود والإجراءات التي اتخذتها قيادة المحافظة وأجهزة السلطة المحلية فيها خلال الأيام الماضية لتطبيع الأوضاع في مديريتي بيحان وعسيلان وتثبيت الأمن والاستقرار فيهما".

 

ونوه محافظ شبوة " إلى أبرز الاحتياجات و المتطلبات الضرورية والملحة التي تحتاجها المديريتين خلال هذه الفترة لاستعادة الأمن والاستقرار وتلبية الاحتياجات الخدمية للمواطنين فيهما".

 

وذكرت "سبأ" أن المقدشي تفقد بمعية الحارثي " مستشفى بيحان العام بمدينة العليا مركز مديرية بيحان واطلعا خلالها على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين والدور الهام الذي اضطلع به في خدمة جرحى العمليات العسكرية الأخيرة التي شهدتها".

 

وبينت أنه التقى بعدد من قيادات السلطة المحلية في المديريتين وناقش معهم جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالتطبيع الكامل للأوضاع وتلبية الاحتياجات الملحة للمواطنين فيهما".

 

ووشدد مستشار الرئيس هادي " على ضرورة تضافر جهود الجميع من فعاليات رسمية وشعبية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كامل مديريات بيحان".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

647 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد