محليات

مركز الملك سلمان يغيث النازحين من تهامة الى عدن

مركز الملك سلمان يغيث النازحين من تهامة الى عدن

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الإثنين، 08/كانون الثاني/2018 م، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية، دشن بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ،اليوم، توزيع 1250 سلة غذائية لنازحي تهامة بمحافظة الحديدة المتواجدين حاليا في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وطبقاً لما نشرته الوكالة فإن المركز يهدف ممن خلال هذه البرنامج الى " تقديم العون والمساعدة لنازحي تهامة والتخفيف من معاناة النازحين جراء الحرب التي شنتها المليشيا الإنقلابية".

 

ونقلت عن وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي قوله أن السلال الغذائية " سيتم توزيعها على الفين اسرة نازحة من تهامة ومتواجدة في أربع نقاط موزعة على مختلف مديريات محافظة عدن". مضيفاً " أن دعم مركز الملك سلمان لنازحي تهامة في عدن يأتي امتدادا لدعمه لنازحي تهامة في مأرب وسيئون وأبين ومحافظات أخرى".

 

وأكد القديمي " حاجة نازحي تهامة للمزيد من الدعم في المجالات الغذائية والإيوائية" مشيداً " بجهود مركز الملك سلمان والسلطة المحلية في محافظة عدن واللجنة العليا للإغاثة في سبيل تقديم يد العون والرعاية والاهتمام للنازحين من تهامة".

 

في السياق " أكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حرص السلطة المحلية على توفير المساعدات الإغاثية للنازحين من جحيم الحرب".

 

وعلى صعيد متصل " أوضح مدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيباني أن عدد السلال الغذائية المخصصة لنازحي تهامة في عدن 1250 سلة غذائية، وأن المركز بالتعاون مع ائتلاف الخير بدأ بتوزيع السلال الغذائية على نازحي تهامة في مديرية صيرة على أن يتم استكمال توزيع المساعدات الغذائية على نازحي تهامة في باقي مديريات وضواحي عدن خلال الأيام القادمة". حسب الوكالة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

548 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد