محليات

الفريق الأحمر يلتقي العُكيمي وقائد العسكرية السادسة

الفريق الأحمر يلتقي العُكيمي وقائد العسكرية السادسة

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الأحد، 22/نيسان/2018 م، ان الفريق الركن علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، التقى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وعدد من رؤساء شعب ووحدات المنطقة.

 

وأشارت الوكالة الى أنه جرى في اللقاء " مناقشة المستجدات الميدانية وجهود تطبيع الاوضاع في المناطق المحررة واستكمال تحرير المحافظة وأوضاع الوحدات العسكرية ومنتسبيها الأبطال". مشيداً بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في المحافظة وما يسطرونه من ملاحم خالدة على طريق تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

ولفتت الوكالة الى أن نائب الرئيس " أكد عزيمة الشرعية وبدعم الأشقاء في التحالف على ردع مشروع إيران الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة وإحلال الأمن والسلام في اليمن".

 

واشارت الوكالة الى  أن نائب الرئيس " حث على مضاعفة الجهود والصبر والمثابرة وتنفيذ المهام والخطط المقرة". لافتاً الى معاناة اليمنيين جراء انقلاب الحوثي وما يتكبدونه من آلام تتطلب من الجميع استنهاض الهمم وبث روح العزيمة والاصرار والكفاح لرفع الضر عن الشعب ومواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلادنا والمنطقة".

 

ووجه نائب الرئيس هادي " بالمزيد من العمل والتكاتف والتخطيط حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة ومؤسساتها وإرساء الأمن والاستقرار في كل مناطق المحافظة". مستمعاً إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالمحافظة والمنطقة العسكرية السادسة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

809 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد