محليات

25قتيلاً من عناصر المليشيات في معارك بالبيضاء

 25قتيلاً من عناصر المليشيات في معارك بالبيضاء

 

أكد موقع الجيش الوطني، سبتمبر نت، اليوم الأربعاء، أم أكثر من 25قتيلاً من المليشيات قتلوا إثر معارك عنيفة خاضها الجيش الوطني مع المليشيا في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

 

ونقل عن مصدر ميداني أن " 12 عنصرا من المليشيا الانقلابية لقو مصرعهم  وأسر أربعة أخرين, على يد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة فضحه الإستراتيجية بمديرية الملاجم شرقي البيضاء".

 

وقال المصدر أن " المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى الخط الإسفلتي الرابط بين جبهتي الملاجم وعقبة القنذع بمديرية نعمان, بعد أن تمكن الجيش أن تم تحريره يوم أمس وقطع  خط إمدادات المليشيا في المنطقة".

 

ولفت الى أن القيادي في المليشيات المدعو حسن يحيى الوشلي  المكنى”ابو مجد” لقي مصرعه, مع عدد من مرافقيه في جبهة قانية بمحور البيضاء.

 

وأضح الموقع أن " 12 عنصرا من المليشيا الانقلابية  لقوا مصرعهم وأصيب واسر آخرين إثر تمكن الجيش الوطني من صد هجوم للمليشيا على مواقعه في جبهة قانية بمحافظة البيضاء". مشيرا الى أن 12 عنصر من المليشيات لقوا مصرعهم وأصيب واسر آخرين, واستعادة كمية من الأسلحة والذخائر خلال هجوم معاكس شنه الجيش بعد صده هجوم المليشيات على مواقع خدار الخميس والعرجاء والخليقه والهده”.".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

483 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد