محليات

مؤتمر الحديدة يبشر سكان المحافظة بموعد النصر

مؤتمر الحديدة يبشر سكان المحافظة بموعد النصر

أصدر المؤتمر الشعبي العام في محافظة الحديدة، غربي اليمن، اليوم السبت، 16/حزيران/2018 م، بياناً اكد فيه دعمه للعمليات العسكرية التي تخوضها قوات الجيش والمقاومة ضد المليشيات الحوثية في المحافظة.

وقال البيان " يا أبناء محافظة الحديدة  أنتم على موعد اليوم مع النصر تهانينا لكم يعيد الفطر وعيد النصر على الميليشيات الإيرانية العميلة". مضيفاً " اليوم تستقبلون  الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكل اطيافها ومشاربها وبدعم ومسانده من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور فاعل لدولة الامارات العربية المتحدة  تحت قيادة الحكومة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية. القائد الاعلى  للقوات المسلحة رئيس المؤتمر الشعبي العام. عبدربه منصور هادي. الذي قاد مسيرة الرفض  للانقلاب  والهيمنة الإيرانية على بلادنا".

وأضاف البيان "اننا ندعوكم اليوم في كافة المديريات و المناطق والمؤسسات والاحياء في محافظة الحديدة للتلاحم مع الجيش الوطني لطرد الميلشيات  وبالتنسيق والتعاون مع كافة القوى السياسية والوطنية لتكونوا يدا واحده ضد المشروع الإيراني الذي دمر بلادنا  وأغرقها في بحر من الدماء والدموع والجوع اليوم يتم تحرير إرادة ابنا المحافظة واستعادة كرامتهم  اليوم يشع فجر جديد  للمساواة والعدالة  اليوم ندعوا أبناء محافظة الحديدة وكل المحافظات  في اقليم تهامة الى إطلاق ثوره عارمه. ضد المشروع الإيراني الطائفي العميل  للتخلص من هذا المشروع. الى الأبد لتعود اليمن ومحافظة الحديدة في المقدمة الى إطارها العربي وهويتها العربية  المجد للشهداء والشفاء للجرحى  والنصر للشعب".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

489 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد