محليات

كهرباء عدن تنفذ حملة ازالة الربط العشوائي في مديرية صيرة

كهرباء عدن تنفذ حملة ازالة الربط العشوائي في مديرية صيرة

أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن المؤسسة العامة للكهرباء ’’المنطقة الأولى‘‘ بالعاصمة المؤقتة عدن، واصلت حملتها الواسعة لإزالة اعمال الربط العشوائي للكهرباء بعموم مديريات مدينة عدن .

 

وقالت  الوكالة أن الحملة شملت الحملة، ازالة الربط العشوائي للكهرباء بمديرية صيرة محافظة عدن .

 

وأشارت الى أن نائب مدير المنطقة الاولى بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس سالم الوليدي، أكد على أهمية الحملة في إزالة الربط العشوائي و تخفيف الحمل الزائد وضمان استمرارية توليد التيار، وتلافي العجز القائم في الفاقد بمنظومة الكهرباء الذي بلغ 60 بالمائة من اجمالي التوليد بقيمة 2مليار و400 مليون ريال شهريا.

 

ولفت الوليدي الى ان المؤسسة العامة للكهرباء تعاني مشاكل كثير نتيجة الممارسات الخاطئة في الربط العشوائي الذي تسبب بإحراق الكابلات والمحولات وتعرض حياة موظفي المؤسسة للخطر اضافة الى قلة محصلة الايرادات بسبب عدم سداد الفواتير للمؤسسة الكهرباء.

 

واهاب نائب مدير المنطقة الاولى بمؤسسة الكهرباء كافة المواطنين والمستهلكين بضرورة التعاون مع فرق النزول الفنية والهندسية لمعالجة العجز بالكهرباء..لافتا الى ان المؤسسة عملت على تخفيض رسوم شراء العدادات الجديدة لتسهيل الاجراءات بما يضمن الحصول على الكهرباء بطريقة رسمية وغير عشوائية .

 

بدوره دعا مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو المواطنين في المديرية الذهاب للمؤسسة العامة للكهرباء وادخال عداد الكهرباء، وتجنب الربط العشوائي الذي يتسبب بعجز توليد التيار واحراق الكيبلات وانقطاع التيار على المشتركين الرسميين.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

524 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد