محليات

المليشيات تجبر تجار صنعاء بدفع مبالغ باهظة لتمويل احتفالها بـ"المولد النبوي"

المليشيات تجبر تجار صنعاء بدفع مبالغ باهظة لتمويل احتفالها بـ"المولد النبوي"

اقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على اجبار كبار التجار ورجال المال والأعمال على دفع مبالغ مالية باهظة تحت ذريعة الإعداد والتحضير لفعاليتها السياسية “ذكرى المولد النبوي”.

 

ونقلت صحيفة "عدن الغد" عن مصادر خاصة، إن قيادة المليشيات في أمانة العاصمة تجبر كبار التجار ورجال الأعمال على دفع مبالغ مالية باهظة كمساهمة في الإعداد والتحضير والتجهيز للاحتفاء بالفعالية السياسية التي من المزمع أن تقيمها المليشيات الحوثية تحت مسمى “ذكرى المولد النبوي” بتاريخ 20 من الشهر الجاري.

 

وقالت المصادر إن أمين العاصمة المعين من قبل المليشيات حمود عباد، ووكيله عبدالكريم الحوثي، قاموا بتحصيل الملايين من الريالات بطريقة غير قانونية من التجار ورجال المال والأعمال في أمانة العاصمة صنعاء.

 

الجدير بالذكر بأن المليشيات الحوثية ألزمت في  29 أكتوبر، مدراء مديريات أمانة العاصمة ومشايخ المديريات وعقال الحارات، الإعداد والتحضير والتحشيد لمهرجانها السياسي القادم تحت مسمى ذكرى المولد النبوي (لعام 1440 هجرية).

 

كما شكلت قيادة المليشيات في أمانة العاصمة لجاناً موسعة من قيادات أمانة العاصمة والمجالس المحلية وعلى مستوى كل حي للتحشيد والإعداد والتحضير للمهرجان ليكون أكثر زخماً من مهرجاناتها في الأعوام الماضية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

516 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد