محليات

نائب رئيس الوزراء يلتقي اللجنة المكلفة بشؤون المنطقة الحرة- عدن

نائب رئيس الوزراء يلتقي اللجنة المكلفة بشؤون المنطقة الحرة- عدن

 

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري" اليوم الإثنين" اللجنة المكلفة بشؤون المنطقة الحرة – عدن، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير.

 

 وفي اللقاء تسلم نائب رئيس الوزراء، من اللجنة، تقريراً شاملاً ومفصلاً حول الحالة الأمنية ومستوى سير العمل بالمنطقة الحرة.

 

ووجه الوزير الميسري، بحل كافة المعضلات والصعوبات التي تواجه عمل المنطقة الحرة، وتأهيل رجال الأمن العاملين بميناء المنطقة الحرة بهدف رفع كفاءاتهم الأمنية بما يمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليهم بكفاءة عالية واقتدار.

 

وأشاد بجهود اللجنة في إنجاز مهامها المكلفة بها وتسليمها تقريرها في الوقت المحدد والمساهمة في إيجاد الحلول للإشكاليات والمساهمة بتعزيز أدوار المنطقة الحرة التي تعتبر رافداً أساسياً للاقتصاد الوطني من خلال إنجاز المعاملات التجارية وتوفير احتياجات السوق.

 

واستعرض رئيس اللجنة اللواء الأمير، تقرير اللجنة وما قامت بها من جهود ومهام وإجراءات لحل الإشكاليات التي تواجه عمل المنطقة الحرة، وأوضاع الحالة الأمنية في المنشأة الحيوية والاستراتيجية الهامة وجهود تعزيز استباب الأمن بما يساهم في سير عمل المنطقة الحرة على أكمل وجه.  

 

وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة، عن شكرهم لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، نظير جهوده ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة انطلاقاً من حرصه على تذليل كافة الصعوبات أمامها لإنجاز مهامها.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

613 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد